مبيعات Nintendo Switch تكسر حاجز 1.5 مليون وحدة في اليابان وحدها

بعد التخبط الذي عانى منه جهاز Nintendo Wii U فمن الآمن القول بأن شركة Nintendo بحاجة لنجاح جهاز Nintendo Switch في السوق ويبدو أنه نجح في ذلك من خلال بيع ما يصل إلى 2.4 مليون وحدة من هذا الجهاز حول العالم بعد شهر من إطلاقه. في الحقيقة في اليابان تمكنت شركة Nintendo من بيع 300 آلف وحدة خلال الأسبوع الأول.

بعد بضعة أشهر نحن على يقين بأن هناك العديد من الأشخاص الذين يتساءلون عن مقدار المبيعات التي حصدها جهاز Nintendo Switch حتى الآن. حسنا وفقا للتقرير الأحدث من مؤسسة Famitsu المتخصصة في بحوث السوق فيبدو أن جهاز Nintendo Switch يؤدي بشكل جيد. في الحقيقة لقد تمكنت شركة Nintendo من بيع 1.5 مليون وحدة من جهاز Nintendo Switch في اليابان وحدها على الرغم من أننا لسنا متأكدين من حجم المبيعات التي حققها الجهاز في جميع أنحاء العالم حتى الآن.

يبدو أنه كانت هناك بعض الألعاب التي ساعدت على تحفيز مبيعات Nintendo Switch في البلاد مثل Splatoon 2 و Monster Hunter XX والتي لا تزال الآن حصرية للسوق الياباني وهذا في حالة إذا لم تقم بتغيير متجر eShop إلى اليابان ولكن لا تتوقع نسخة محلية في الوقت الراهن.

وبالنظر إلى أن هناك العديد من الألعاب الكبيرة التي ستصل إلى جهاز Nintendo Switch في المستقبل القريب فنحن نتوقع أن تظل مبيعات جهاز Nintendo Switch في نمو مستمر وخاصة إذا علمنا أن الجهاز لم يحصل بعد على بعض الألعاب المميزة مثل Pokemon RPG و Super Smash Bros.

 

المصدر : إلكتروني