Huawei تعمل على هاتف ذكي جديد يمتاز بأربع كاميرات

قبل أن يتم الإعلان رسميا عن الهاتف Honor 9 كانت هناك شائعات تفيد بأن هذا الهاتف سيضم كاميرا مزدوجة في الواجهة الأمامية والخلفية على حد سواء ولكن للآسف جاء هذا الهاتف في نهاية المطاف مع كاميرا مزدوجة واحدة في الواجهة الخلفية.

وبالمضي قدما إلى اليوم فقد ظهرت إشاعة جديدة على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo تفيد بأن شركة #Huawei تعمل على هاتف ذكي جديد من شأنه أن يضم كاميرا مزدوجة في الواجهة الأمامية والخلفية على حد سواء وهذا ما يعني بأن هذا الهاتف سيضم أربع كاميرات في المجموع.

هذا الهاتف الذكي الجديد يحمل الإسم الرمزي #Huawei Rhone ويقال بأنه سيضم المعالج الثماني النوى HiSilicon Kirin 659. في حين لا تزال المواصفات الأخرى غير معروفة حاليا فقد تردد كذلك بأن الهاتف #Huawei Rhone قد يضم بطارية بسعة 3240mAh.

في نفس الوقت ستقوم شركة #Huawei بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف #Huawei Mate 10 في منتصف الشهر المقبل علما أنه من المتوقع أن يتم الكشف عن نسختين من هذا الهاتف واحدة تحمل إسم #Huawei Mate 10 في حين تحمل النسخة الأخرى إسم #Huawei Mate 10 Pro. هذا وبجانب إلى أن التقارير السابقة لمحت إلى أن الهاتف #Huawei Mate 10 سيأتي مع تصميم عادي بحيث سيضم شاشة عادية بإطار بارز في جميع الجوانب الأربعة في حين سيأتي الهاتف #Huawei Mate 10 Pro مع شاشة من دون إطار في الجانبين الأيمن والأيسر وبإطار بارز قليلا في الجانبين العلوي والسفلي.

المصدر.

 

المصدر : إلكتروني