الولايات المتحدة الأمريكية لن تحصل على Blackberry KEYone Black Edition

في بداية شهر أغسطس الماضي قامت شركة TCL بالكشف عن النسخة السوداء الكاملة من الهاتف Blackberry KEYone والتي تحمل ببساطة إسم Blackberry KEYone Black Edition. ومع ذلك هذه النسخة السوداء من الهاتف Blackberry KEYone كانت حصرية للسوق الهندي في البداية ولكن في معرض IFA 2017 الذي أقيم بالعاصمة الألمانية برلين أوائل هذا الشهر صرحت شركة TCL عن إطلاق النسخة السوداء الكاملة من الهاتف Blackberry KEYone على الصعيد العالمي بما في ذلك الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وبغض النظر عن اللون الأسود الكامل فهذه النسخة الجديدة من الهاتف Blackberry KEYone تأتي كذلك مع 4GB من الذاكرة العشوائية و 64GB من الذاكرة الداخلية. وفي حين أن شركة البلاكبيري لم تذكر أي شيء بشأن توافر الهاتف Blackberry KEYone Black Edition في الولايات المتحدة الأمريكية فقد صدر اليوم تقرير جديد يفيد بأن هذه النسخة من الهاتف Blackberry KEYone لن تصل إلى الولايات المتحدة الأمريكية على الأقل ليس بصفة رسمية. وليست هناك في الوقت الراهن أية معلومات حول السبب.

تجدر الإشارة إلى أن النسخة السوداء الكاملة من الهاتف Blackberry KEYone التي بدأت شركة الإتصالات الأمريكية AT&T ببيعها مؤخرا ليست هي النسخة السوداء المعنية هنا فهذه النسخة تضم فقط 3GB من الذاكرة العشوائية و 32GB من الذاكرة الداخلية.

المصدر.

 

المصدر : إلكتروني