إنستاجرام تختبر منح المستخدمين القدرة على نشر القصص مباشرة على الفيسبوك

من الأسلم القول بأنه من بين جميع المنصات التي قامت فيها الفيسبوك بإصدار ميزة القصص ” Stories “ فإن شبكة إنستاجرام هي المنصة الوحيدة التي شهدت فيها هذه الميزة أكبر قدر من النجاح. نحن نعتقد بأنه لا ينبغي يكون هذا مستغربًا بالنظر إلى أنه يتم إستخدام تلك التطبيقات المختلفة لأسباب مختلفة.

ومع ذلك يبدو أن الفيسبوك لا تزال تحاول جعل ميزة القصص ” Stories ” ناجحة في منصاتها الإجتماعية الأخرى. في تغريدة جديدة من المحرر Matt Navarra في موقع The Next Web يبدو أن إنستاجرام تختبر ميزة جديدة حيث يمكن للمستخدمين رفع القصص ” Stories ” إلى إنستاجرام وإعطاء خيار لرفع نفس القصة إلى الفيسبوك أيضا في آن واحد.

h/t status status

— Matt Navarra ⭐️ (@MattNavarra)

في لحظة الرفع إلى الفيسبوك حاليا تكون هناك حاجة لعمل منفصل لذلك من خلال السماح للمستخدمين بالنشر على إنستاجرام والفيسبوك في نفس الوقت يمكن أن يساعد على جعل القصص ” Stories ” على الفيسبوك أكثر شعبية. ويبدو أن هذه الميزة يجري إختبارها في البرتغال في الوقت الراهن ومن غير الواضح متى يمكن أن تصبح متاحة للجميع في حالة إذا قررت شركة الفيسبوك إصدارها بالفعل.

وعندما تم إستفساره حول هذه الميزة الجديدة صرح المتحدث الرسمي بإسم شركة إنستاجرام بالقول : ” نحن نقوم دائما بإختبار طرق جديدة لتحسين تجربة المستخدم على إنستاجرام وجعلها أسهل لمشاركة أية لحظة مع الناس الذين يهتمون لك. ليست لدينا خطط أخرى لمشاركتها مع الجميع في الوقت الراهن “. ولكن ما هو رأيكم؟ هل تتطلعون بالفعل إلى ميزة تتيح لكم نشر القصص ” Stories ” في وقت واحد على كل من إنستاجرام والفيسبوك؟

المصدر : إلكتروني