عملية تفكيك Galaxy Note 8 تكشف عن مكونات قابلة للفصل، ولكن يصعب الوصول إليها

#Galaxy Note 8

أحدث هاتف ذكي يخضع لعملية التفكيك الشاملة من قبل فريق iFixit المتخصص هو الهاتف اللوحي الرائد الجديد لشركة Samsung ونقصد هنا بطبيعة الحال الهاتف #Galaxy Note 8. وقد تمكن الهاتف من تحقيق نتيجة أفضل بكثير بالمقارنة مع الهاتف Essential PH-1 الذي تم تفكيكه مؤخرًا ولكن هذا لا يعني بأنه من السهل إصلاح الهاتف #Galaxy Note 8.

أي عملية إصلاح للهاتف #Galaxy Note 8 تتطلب منك إزالة اللوحة الخلفية الزجاجية وهي مهمة صعبة الإنجاز بسبب المادة اللاصقة المستخدمة لإبقاء هذه اللوحة الزجاجية في مكانها. إذا كنت ترغب في إستبدال الشاشة سوف تحتاج إلى إزالة كل من الشاشة واللوحة الخلفية مع العلم بأن كلاهما تمتاز بالهشاشة ومثبتة في مكانها بإستخدام مادة لاصقة قوية جدًا.

65465

من ناحية أخرى الهاتف #Galaxy Note 8 يضم العديد من المكونات القابلة للفصل وهذا ما يعني بأنه يمكنك إستبدال تلك المكونات في حالة تلفها بسهولة وبشكل مستقل وهذا في حالة إذا تمكنت من إزالة اللوحة الخلفية الزجاجية بنجاح. وعلاوة على ذلك فالمسامير المستخدمة في الهاتف #Galaxy Note 8 هي مسامير عادية.

يمكن إستبدال البطارية ولكن هذه مهمة صعبة بسبب المقدار الكبير للمادة اللاصقة المستخدمة وأيضا بسبب اللوحة الخلفية الزجاجية المذكورة آنفا. في النهاية تلقى الهاتف #Galaxy Note 8 المعدل 4 من أصل 10 في مؤشر الإصلاح وهذا ما يعني بأنه من الصعب إصلاح الهاتف #Galaxy Note 8 علما أن المعدل 1 يعني صعوبة الإصلاح في حين يعني المعدل 10 سهولة الإصلاح. وبالتالي هذا يعني أنه ينبغي عليك أن لا تحاول إصلاح الهاتف #Galaxy Note 8 لوحدك.

المصدر.

 

المصدر : إلكتروني