جهاز Nintendo Switch قد يحصل على نظام للإنجازات على ذمة أحد المطورين

كما تعلمون فقد قامت شركة ننتندو اليابانية بإطلاق جهازها الهجين Nintendo Switch في الثالث من شهر مارس الماضي كجهاز يجمع بين المنزلي و المحمول العتاد الأساسي أشبه بجهاز لوحي مع شاشة بحجم 6.2 انش و بدقة 720p مع إمكانية اللعب بدقة 1080p في وضعية المنزلي و هو مزود برقاقة Nvidia Tegra و يأتي مع أداتي التحكم القابلتين للفصل Joy-Cons بدعم للتحكم الحركي و تقنية الاهتزاز HD Rumble.

الجهاز منذ صدوره و هو يحقق نجاحاً كبيراً على الصعيد التجاري و قد تمكن من شحن 4.7 مليون جهاز حول العالم حتى نهاية شهر يونيو الماضي و ذلك رغم الشح الكبير في الشحنات. على أية حال بعض الجماهير انتقدت غياب خواص هامة عن نظام الجهاز و أحد هذه الخواص هي نظام للإنجازات أو المكافآت مثل نظام Trophies لأجهزة البلايستيشن.

حسناً Tom Tomaszewski هو أحد المطورين الذين يعملون على الجهاز و من خلال جلسة أسئلة مع الجمهور عن طريق شبكة Reddit الشهيرة زل لسان المطور و ذكر بأن شركة ننتندو حسبما سمع تعمل بالفعل على نظام خاص بالإنجازات لجهازها و كذلك على دعم سلم المنافسات Leaderboards. بالطبع لا يمكن تأكيد ذلك بصورة رسمية حتى تُعلن عنه شركة ننتندو و في الحقيقة يبقى الأمر غير مؤكداً بالنظر إلى أن ننتندو لم تُظهر الكثير من الاهتمام في هذا الجانب سابقاً.

المصدر : إلكتروني