إكس بوكس يتيح استخدام لوحة المفاتيح والفأرة

صرح مدير شركة #مايكروسوفت مايك يبارا عن تحول جذري في جهاز الألعاب إكس بوكس وان حيث ستتوافر قريباً إمكانية التحكم في الألعاب عن طريق لوحة المفاتيح والفأرة.

ولكن اتخاذ القرار بإتاحة هذه الإمكانية الجديدة سيظل بيد الشركة المطورة للعبة وسيتوافر أمام اللاعب فرصة الاختيار بين الاستمرار في استخدام ذراع التحكم أو لوحة المفاتيح والفأرة ولم يكشف مايك يبارا أية معلومات عن ألعاب محددة.

ومن جانبها أوضحت بوابة التقنيات “هايزه أون لاين” الألمانية أن إمكانية الاختيار تعتبر من الأمور الهامة مع الألعاب متعددة اللاعبين حيث يمكن للاعبين الاستجابة بصورة أسرع بواسطة لوحة المفاتيح والفأرة ومن المتوقع أن يكون هناك خيار فلتر حسب طريقة التحكم وقد تؤدي فتحة تركيب لوحة المفاتيح والفأرة إلى ظهور أنواع غير مألوفة تكون قاصرة على أجهزة الألعاب.

وبعد الانتهاء من تعديل القالب وتجهيزه سيكون بوسعك حفظه على جهازك من خلال إرسال ملف التنزيل على بريدك الإلكتروني على هيئة ملف مضغوط.

وكذلك يُمكن لمستخدمي متصفح كروم وخدمة جيميل Gmail الاعتماد على إضافة Email Monster لإنشاء رسائل بريد إلكتروني مميزة مباشرة من خلال البريد ودون الحاجة للولوج إلى الموقع حيث يُمكنك إدراج القالب مباشرة إلى رسائل جيميل من خلال الأيقونة الخاصة بالإضافة ومن ثم تحرير العناصر داخل الرسالة بحسب رغبتك وإرسالها إلى جهات الاتصال التابعة لك.

المصدر : اخبار مصر