25 سبتمبر قد يكون هو تاريخ الإعلان الرسمي عن الهاتف Meizu M6

بعد مرور سنة على إطلاق الهاتف #Meizu M5 يبدو أن شركة #Meizu تستعد لإصدار خليفة هذا الهاتف والذي من المفترض أن يحمل إسم #Meizu M6. ووفقا لإشاعة جديدة وردتنا اليوم من الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo فمن المرجح أن تقوم شركة #Meizu بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف #Meizu M6 في اليوم 25 من شهر سبتمبر الجاري. هذا يبدو منطقيا بالنظر إلى أنه تم الإعلان رسميا عن الهاتف #Meizu M5 في شهر نوفمبر من العام الماضي.

وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية فقد أوضحت لنا مختلف التسريبات والشائعات بأن الهاتف #Meizu M6 القادم من الشركة الصينية سيضم على الأرجح المعالج الثماني النوى MediaTek MT6750. ونحن لن نلومك في حالة إذا كان هذا يبدو مألوفا بالنسبة إليك لأن هذا هو نفسه المعالج الذي جاء به الهاتف #Meizu M5 الحالي.

وعلاوة على ذلك فقد تردد بأن الهاتف #Meizu M6 سيضم كذلك مواصفات أخرى تشمل شاشة HD بحجم 5.2 إنش ذاكرة عشوائية بحجم 3GB فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 32GB. وحتى على مستوى التصميم الهاتف #Meizu M6 لن يأتي بتغييرات كبيرة بالمقارنة مع الهاتف #Meizu M5.

ونتيجة لكل تلك العوامل فنحن لن نلومك في حالة إذا لم تكن متحمسا كثيرًا للهاتف #Meizu M6 ولكن نأمل أن تحمل إلينا شركة #Meizu بعض المفاجأت مع هذا الهاتف.

المصدر.

المصدر : إلكتروني