الهاتف Gionee M7 يظهر في صورة رسمية مسربة

بعدما قامت العديد من الشركات بإصدار الهواتف الذكية المزودة بالشاشات التي تمتد من الحافة إلى الحافة فما الذي سيمنع شركة Gionee من القيام بذلك أيضا؟ حسنا يبدو أن شركة Gionee تتطلع بدورها لإصدار هاتف ذكي جديد يضم شاشة بإطار نحيف جدًا في الجانبين الأيمن والأيسر وبإطار بارز قليلا في الجانب العلوي والسفلي علما أن هذا الهاتف سيحمل على الأرجح إسم Gionee M7.

الآن بفضل صورة مسربة جديدة على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo أتيحت لنا أخيرًا فرصة إلقاء نظرة على تصميم الهاتف Gionee M7. وكما تلاحظون هذا الهاتف يضم شاشة بإطار نحيف جدًا في الجانبين الأيمن والأيسر وبإطار بارز قليلا في الجانب العلوي والسفلي. وعلى غرار بعض الهواتف الذكية المتاحة في السوق اليوم مثل #Galaxy S8 و #LG G6 فالهاتف Gionee M7 سيضم بدوره على الأرجح شاشة بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9.

في حين أن بقية التفاصيل تبقى مجهولة في الوقت الراهن فقد تم مؤخرا رصد هاتف جديد من شركة Gionee في منصة إختبارات الأداء GFXBench. في حين لا يمكننا بطبيعة الحال أن نقول على وجه اليقين بأن هذا الهاتف هو Gionee M7 فقد تم رصد هذا الهاتف مع مواصفات تقنية تشمل شاشة بحجم 6 إنش معالج ثماني النوى من فئة MediaTek MT6757 ذاكرة عشوائية بحجم 4GB فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 64GB. وعلاوة على ذلك فقد تم رصد هذا الهاتف وهو يعمل مسبقا بنظام الأندرويد 7.0 Nougat.

المستقبل هو الوحيد الكفيل بتأكيد ما إذا كان الجهاز الذي تم رصده في منصة إختبارات الأداء GFXBench هو فعلا الهاتف Gionee M7. وحتى ذلك الحين إبقى متحمسًا.

المصدر.

المصدر : إلكتروني