مبيعات Nintendo Switch تكسر حاجز 5 ملايين وحدة على الصعيد العالمي

جهاز Nintendo Switch يقوم بأداء جيد في السوق ويمثل تغييرًا كبيرًا من الوضع الذي كانت عليه شركة Nintendo بسبب جهاز Nintendo Wii U الذي تأكد أنه جهاز فاشل. في الأونة الأخيرة علمنا أن شركة Nintendo تمكنت من بيع 1.5 مليون وحدة من جهاز Nintendo Switch في اليابان وحدها ولكن إتضح الآن أن مبيعات جهاز Nintendo Switch بلغت أكثر من 5 ملايين وحدة في جميع أنحاء العالم.

هذا وفقا لما جاء في تقرير نشرته مؤسسة VGChartz والتي أوضحت بأن مبيعات جهاز Nintendo Switch تمكنت من كسر حاجز 5 ملايين وحدة على الصعيد العالمي ولنكون أكثر تحديدًا فيبدو أن شركة Nintendo تمكنت من بيع 5195578 وحدة. ولا يمكننا أن نقول ما إذا كانت هذه الأرقام دقيقة لأنها ليست رسمية ولكن مؤسسة VGChartz أثبتت أنها موثوقة في الماضي لذلك ربما هي على حق هذه المرة أيضا. ويضيف التقرير أيضا بأنه تم بيع 10106874 لعبة لجهاز Nintendo Switch في متاجر التجزئة.

في نفس التقرير تمت الإشارة إلى أن مبيعات جهاز Nintendo Switch بلغت 1.7 مليون وحدة في الولايات المتحدة الأمريكية في حين بلغت 1.4 مليون وحدة في أوروبا. ومع ذلك معلومات VGChartz تعد مختلفة عن التقارير السابقة عندما يتعلق الأمر بالسوق الياباني فهي تشير إلى أن مبيعات Nintendo Switch في اليابان بلغت 1.2 مليون وحدة فقط بدلا من 1.5 مليون وحدة.

The Legend of Zelda: Breath of the Wild هي أيضا اللعبة الأكثر مبيعا في متاجر التجزئة فمبيعات هذه اللعبة تقدر بنحو 3.37 مليون وحدة وتليها لعبة Mario Kart 8 Deluxe بنحو 2.6 مليون وحدة ولعبة Splatoon 2 بنحو 1.1 مليون وحدة.

 

المصدر : إلكتروني