جوجل توفر إصلاحات مجانية لملاك هواتف Google Pixel المتضررين بسبب إعصار هارفي

من المؤكد أن إعصار هارفي ترك الكثير من الدمار خلفه فقد تسبب هذا الإعصار في تدمير العديد من المنازل وإزهاق العديد من الأرواح وتشريد العديد من الأسر وهذا يعني أيضا تضرر العديد من الممتلكات في خضم هذه العملية مثل الهواتف الذكية والتي في مثل هذا الوقت ستكون ضرورية للتواصل مع الأحباب أو لطلب المساعدة.

آخر ما سمعناه هو أن شركة آبل تقوم على ما يبدو بشكل غير رسمي بإصلاح هواتف #iPhone المتضررة في إعصار هارفي للعملاء مجانا وقد تردد بأن الشركة تقدم عمليات إصلاح مجانية للأضرار التي من شأنها أن لا تكون مشمولة في الضمان. الآن يبدو أن شركة جوجل تقوم بنفس الأمر لملاك هواتف Google Pixel وذلك بفضل التعاون مع uBreakiFix.

وفي بيان على موقعها الرسمي أوضحت شركة uBreakiFix أن العملاء الذين يمتلكون هواتف Google Pixel المتضررة أثناء إعصار هارفي مؤهلون للحصول على عمليات إصلاح مجانية. ” في محاولة لتوفير بعض الإغاثة الصغيرة لعملائنا وأصدقائنا في منطقة هيوستن المتأثرين بالإعصار هارفي فقد قررنا التعاون مع شركة جوجل لتقديم إصلاحات مجانية لجميع هواتف Google Pixel المتضررة “.

يمكن للعملاء المتأثرين أخذ هواتف Google Pixel الخاصة بهم إلى مجموعة من محلات uBreakiFix المنتشرة في جميع أنحاء هيوستن. ولكن ينبغي الإشارة إلى أن uBreakiFix سيقوم بتقديم إصلاحات مجانية لهواتف Google Pixel المتضررة إلى غاية 30 سبتمبر فقط لذلك يتوجب على الأشخاص المتأثرين الإستفادة من هذا العرض بسرعة.

المصدر : إلكتروني