صورة جديدة مسربة لهاتف الأندرويد القادم Huawei Mate 10 Pro

تسربت اليوم على شبكة الانترنت صورة جديدة لهاتف الأندرويد المنتظر #Huawei Mate 10 Pro و كما ترون في الأعلى فالصورة تعرض الواجهة الأمامية للجهاز و الواجهة الخلفية الصور تسربت من الصين و هي ليست قادمة من هواوي نفسها.

الصورة توافق الإشاعات المسبقة حول الهاتف الذي سمعنا أن أبعاد شاشته ستصل إلى 18:9 و أنه سيأتي مع نسبة ضئيلة من الحواف السوداء على غرار #Galaxy S8 و #iPhone X و على صعيد العتاد فقد تردد سابقاً أن الجهاز سيأتي مزوداً بالمعالج ثماني النواة HiSilicon Kirin 970 و التي تصفها هواوي بأنها “أول رقاقة ذكاء اصطناعي” على ظهر الأرض و ذلك بوجود وحدة معالجة في الرقاقة مخصصة لحوسبة الذكاء الاصطناعي و المهام المتعلقة به.

فيما يتعلق بباقي المواصفات فقد قيل أن الهاتف سيأتي مع شاشة بحجم 6 إنش بدقة 2K و أنه سيحمل معه على الأقل 6 جيجابايت من الذاكرة العشوائية و 64 جيجابايت كسعة تخزين قابلة للزيادة عن طريق بطاقة SD card مصغرة. كما سمعنا أن الهاتف سيأتي ببطارية يصل حجمها إلى 4200 ملي-أمبير غير قابلة للإزالة.

من المخطط الكشف عن هواتف هواوي الجديدة في 16 أكتوبر القادم في ميونيخ في ألمانيا حيث يُنتظر أن تكشف الشركة عن أربعة هواتف هي Mate 10, Mate 10 Plus, Mate 10 Pro, و Mate 10 Lite.

المصدر : إلكتروني