Sony تعلن عن نسخة محسنة من خوذة الواقع الإفتراضي Playstation VR

بعد سنة على إصدارها قامت شركة #Sony اليوم بالكشف عن نسخة محسنة من خوذة الواقع الإفتراضي #Playstation VR تأتي مع بعض التغييرات الطفيفة ولكنها تبقى هامة. أولا قامت شركة #Sony في النسخة الجديدة بتضمين كابل سماعات الرأس في الخوذة نفسها وتم ربطه مع الجزء الخلفي من الخوذة وهذا ما يجعل هذا الكابل لا يتدلى حولك كما هو الحال مع التصميم السابق. بعد ذلك قامت شركة #Sony بإعادة تصميم ” Processor Unit “ وهو الصندوق الذي يقوم بربط #Playstation 4 مع خوذة #Playstation VR والتلفاز.

وعلاوة على ذلك فقد أوضحت لنا شركة #Sony بأن النسخة المحسنة الجديدة من خوذة #Playstation VR تدعم HDR مباشرة من خلال النسخة الجديدة من جهاز ” Processor Unit “ وبالتالي لم يعد يتوجب عليك فصل جهاز #Playstation 4 عن جهاز ” Processor Unit ” وربط جهاز #Playstation 4 مباشرة مع التلفاز في كل مرة ترغب فيها بمشاهدة محتوى HDR على التلفاز.

وبصرف النظر عن ذلك النسخة الجديدة من خوذة #Playstation VR مماثلة للنسخة السابقة وكلاهما تدعمان نفس المحتوى. وسوف تقوم شركة #Sony في وقت لاحق بالإعلان عن متى ستكون هذه النسخة المحسنة الجديدة متاحة للشراء علما أنه سيتم بيع هذه النسخة الجديدة بنفس السعر الحالي.

المصدر.

 

المصدر : إلكتروني