هواتف Google Pixel و Nexus بدأت بتلقي التحديث الأمني لشهر أكتوبر

الهاتفين Google Pixel و Google Pixel XL فضلا عن هواتف Nexus المدعومة بدأت بتلقي التحديث الأمني لشهر أكتوبر مع العلم بأن بعض الهواتف الذكية التابعة للشركات الأخرى بدأت بدورها بتلقي هذا التحديث الأمني هذا اليوم.

جوجل صرحت كذلك بأن التحديث الأمني لشهر أكتوبر يقوم بسد العديد من الثغرات الأمنية من بينها ثغرات أمنية حرجة فضلا عن ثغرات أمنية عالية الشدة وللحصول على القائمة الكاملة للثغرات الأمنية التي يقوم التحديث الأمني لشهر أكتوبر بحلها يرجى التوجه إلى المدونة الرسمية لنظام الأندرويد.

هذا وبجانب إلى أن هذا التحديث يجلب معه أيضا بعض التحسينات الأخرى لإستقرار وأداء النظام. ومن بين أجهزة Nexus التي بدأت بتلقي التحديث الأمني لشهر أكتوبر نذكر Nexus 6P و Nexus 5X و Nexus 6 و Nexus 9 إضافة إلى Nexus Player و Google Pixel C. وقبل الختام نود أن نشير إلى أنه في حالة إذا كنت لا تستطيع الإنتظار حتى يصل هذا التحديث لجهازك عبر الهواء فهناك دائما خيار تحميل ملفات التحديث وتثبيتها يدويا على جهازك.

وكما جرت العادة دائما فقد يستغرق هذا التحديث بعض الوقت قبل أن يصل إلى كافة ملاك هواتف Google Pixel و Nexus المتوافقة ولكن في حالة إذا كنت لا تستطيع الإنتظار فبإمكانك التحقق من توفر هذا التحديث لجهازك يدويا من خلال الذهاب إلى تطبيق الإعدادات ” Settings ” والذهاب بعد ذلك إلى خيار ” System “ ثم الذهاب إلى خيار ” System Update ” والنقر بعد ذلك على خيار ” Chek For Update “. من شأن هذه الطريقة أن تؤدي بك إلى تحميل التحديث على الفور.

مواضيع:

المصدر : إلكتروني