جوجل تعتزم إصدار برنامج الشركاء ” Made For Google ” قريبًا

إذا كان التقرير الذي وردنا اليوم صحيحا فيبدو أن شركة جوجل تعمل على برنامج جديد للشهادات يدعى ” Made For Google ” من أجل ملحقات الطرف الثالث. ومن المفترض أن يعمل هذا البرنامج بطريقة مماثلة لبرنامج الشهادات ” Made For I ” التابع لشركة آبل. وتقدم شركة آبل الوثائق والعتاد والأدوات والدعم الفني للشركاء. ويمكن للشركات المصنعة تعزيز منتجاتها مع شعارات شهادات آبل إذا كانت تحترم المعايير الذي حددتها الشركة. ربما تقدم شركة جوجل دعما مماثلا لشركائها.

ووفقا لموقع 9to5Google نقلا عن مصدرين على دراية بالمبادرة فيبدو أن شركة جوجل تعمل على إصدار برنامج الشهادات ” Made For Google “. وسمع الكاتب بنفسه من مصدر ثالث بأن البرنامج يجري إعداده ليتم الإعلان عنه في المستقبل القريب.

وفي حالة إذا تم إعداد مثل هذا البرنامج فمن المرجح أن نسمع عن ذلك يوم غد الأربعاء لأنه ستعقد شركة جوجل مؤتمرها صحفيا في هذا اليوم لإزاحة الستار رسميا عن الهاتفين Google Pixel 2 و Google Pixel 2 XL. وفي حالة إذا تم إطلاق هذا البرنامج إلى جانب الأجهزة الجديدة للشركة فقد يعني ذلك أننا سنحصل على الملحقات المعتمدة لمنتجات جوجل الجديدة في الحدث. الملحقات قد تشمل البطاريات المحمولة والشواحن والأغطية الواقية وقاعدات الإرساء وما إلى ذلك من الملحقات الأخرى.

لم تؤكد شركة جوجل ذلك أو ترفضه حتى الآن لذلك لم يتم تحديد أي شي حتى الآن. عموما سنحصل على المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع في المستقبل القريب.

المصدر.

 

المصدر : إلكتروني