سامسونج ستكسب الكثير من المال من الهاتف iPhone X

يبدو أن آبل لن تكون الشركة الوحيدة التي ستربح من مبيعات #iPhone X الجديد. إذا نجحت شركة آبل في بيع الكثير من الوحدات من هذا الهاتف فهذا سيجلب الكثير من الربح لشركة Samsung أيضا.

كما تعلمون على الأرجح فشركة Samsung هي الموردة الوحيدة لشاشات OLED المستخدمة في هواتف #iPhone X وقد تردد بأن الشركة الكورية الجنوبية تقوم بتصنع شاشات OLED المستخدمة في هواتف #iPhone X لشركة آبل مقابل 110 دولارات أمريكية للشاشة الواحدة. ويأتي هذا الخبر ضمن تقرير مشترك صدر مؤخرا من قبل صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية ومؤسسة Counterpoint Technology المتخصصة في بحوث السوق يشير إلى أنه يتوقع أن تقوم شركة آبل ببيع 130 مليون وحدة من الهاتف #iPhone X بحلول صيف العام 2019. وستحصل Samsung على 110 دولارات أمريكية على كل وحدة يتم بيعها من الهاتف #iPhone X.

لذلك يبدو أن شركة آبل ليست هي الشركة الوحيدة التي تأمل في نجاح #iPhone X في السوق. إذا حظي الهاتف بمبيعات قوية فسوف تحصل شركة Samsung بدورها على نصيبها من الأرباح. وكما تعلمون على الأرجح فسوف تبدأ شركة آبل بتلقي الطلبات المسبقة على الهاتف #iPhone X في اليوم 27 من شهر أكتوبر الجاري في حين ستعرض الهاتف للبيع بشكل رسمي إبتداء من 3 نوفمبر.

المصدر.

 

المصدر : إلكتروني