تقرير جديد يسلط الضوء على مواعيد إصدار الهاتفين Google Pixel 2 و Google Pixel 2 XL

سمعنا العديد من الشائعات بشأن الهاتفين Google Pixel 2 و Google Pixel 2 XL واللذان من المتوقع أن تعلن عنهما شركة جوجل بشكل رسمي يوم غد الأربعاء. أما وقد قلنا ذلك فنحن هنا اليوم مع تقرير جديد يسلط الضوء على مواعيد إصدار كلا الهاتفين في السوق.

ووفقا لهذا التقرير الصادر من الموقع VentureBeat الذي يحظى بمصداقية عالية جدًا فيبدو أنه سيتم إصدار الهاتف Google Pixel 2 في اليوم 19 من شهر أكتوبر الجاري في حين سيتم إصدار الهاتف Google Pixel 2 XL في اليوم 15 من شهر نوفمبر المقبل. وسيحصل كلا الهاتفين على فترة للطلبات المسبقة.

ويقال بأن الهاتف Google Pixel 2 سيضم شاشة Full HD بحجم 5 إنش تمتاز بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 16:9 في حين سيضم الهاتف Google Pixe 2 XL شاشة +Quad HD بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9. وعلاوة على ذلك فسوف يأتي كلا الهاتفين بتصاميم مختلفة قليلا. وبغض النظر عن ذلك فقد تردد بأن كلا الهاتفين سيأتيان أيضا مع 4GB من الذاكرة العشوائية ومع ما يصل إلى 128GB من الذاكرة الداخلية فضلا عن معالج ثماني النوى من طراز Snapdragon 835 وكاميرات خلفية بدقة 12 ميغابكسل.

ووفقا للتقرير فيبدو أن الهاتف Google Pixel 2 سيكلف إبتداء من 649 دولار أمريكي في حين سيكلف الهاتف Google Pixel 2 XL إبتداء من 849 دولار أمريكي.

المصدر.

 

المصدر : إلكتروني