مايكروسوفت تسرب معلومات عن خوذة سامسونج للواقع المختلط، Odyssey Mixed Reality

أشارت التقارير الأخيرة إلى أن شركة Samsung تعمل على تطوير خوذة الواقع المختلط الخاصة بها والمتوافقة مع منصة Windows Mixed Reality. لقد رأينا بالفعل منتجات مماثلة من أمثال Acer و Asus و HP و Lenovo و Dell. وبالتالي فليس من المستغرب أن نرى شركة Samsung تقفز إلى مصاف هذه الشركات أيضا. وقد ظهرت اليوم بعض المعلومات الجديدة حول خوذة الواقع المختلط التابعة لشركة Samsung والتي ستحمل إسم Samsung Odyssey Mixed Reality على شبكة الإنترنت.

المعلومات تأتي في الحقيقة من موقع #مايكروسوفت الخاص. وكانت خوذة Samsung Odyssey Mixed Reality مدرجة لفترة وجيزة على موقع #مايكروسوفت. وكشفت المعلومات المعروضة بأن هذه الخوذة تأتي مع شاشة OLED بدقة 1440×1600 بكسل لكل عين. وهذا يعني بأن خوذة الواقع المختلط التابعة لشركة Samsung سوف تقدم تباين أفضل مقارنة مع العديد من خوذات الواقع المختلط الأخرى والتي تتميز بشاشات LCD.

وتشير المعلومات المدرجة على موقع #مايكروسوفت أيضا بأن خوذة Samsung Odyssey Mixed Reality توفر ما يصل إلى 110 درجة عندما يتعلق الأمر بمجال الرؤية. وبخلاف ذلك فقد أظهرت التسريبات السابقة بأن هذه الخوذة ستضم سماعات رأس مدمجة من شركة AKG.

لم تؤكد لنا شركة Samsung بعد متى سيتم الإعلان رسميا عن هذا المنتج ولكن هناك إحتمالات أننا قد نسمع عن ذلك في وقت لاحق من هذا اليوم وبالضبط في الحدث الذي ستتحدث فيه شركة #مايكروسوفت عن مستقبل منصة الواقع المختلط Windows Mixed Reality. وفي حالة إذا كانت المعلومات المدرجة في موقع مايكرسوفت مضبوطة فسوف تكلف خوذة Samsung Odyssey Mixed Reality نحو 500 دولار أمريكي وسيتم إصدارها في اليوم السادس من شهر نوفمبر المقبل.

المصدر.

 

المصدر : إلكتروني