تسريب جديد يكشف لنا عن المواصفات الكاملة للهاتف HTC U11 Life

في الأونة الأخيرة سمعنا شائعات تفيد بأن شركة HTC تعمل على هاتف ذكي جديد من الفئة المتوسطة سيكون جزءًا من مبادرة Android One سيحمل إسم HTC U11 Life مما يلمح إلى أنه سيكون نسخة متدنية من الهاتف الرائد الحالي HTC U11. الآن نحن هنا مع تغريدة جديدة من المطور الشهير LlabTooFeR تكشف لنا عن المواصفات الكاملة للهاتف HTC U11 Life.

ووفقا للمطور LlabTooFeR فقد أكد مرة أخرى بأن الهاتف HTC U11 Life سيكون جزءًا من مبادرة Android One وهذا ما يعني بأنه سيأتي مع نظام الأندرويد الخام وسيأتي مع مواصفات تقنية متوسطة. وهذه التغريدة الجديدة من المطور LlabTooFeR تكشف لنا بأن الهاتف HTC U11 Life الجديد سيضم المعالج Snapdraon 630 بدلا من المعالج Snapdragon 835 المستخدم في الهاتف HTC U11 الحالي.

وبالنسبة لبقية مواصفات الهاتف HTC U11 Life فهي تشمل شاشة Full HD بحجم 5.2 إنش ذاكرة عشوائية بحجم 3GB أو 4GB ذاكرة داخلية بحجم 32GB أو 64GB كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل وخلفية بدقة 16 ميغابكسل فضلا عن بطارية بسعة 2600mAh. وعلاوة على ذلك فقد تم الإشارة إلى أن الهاتف HTC U11 Life سيضم خاصية الإطار الحساس للضغط Edge Sense وسيحمل شهادة IP67 مما يعني بأنه سيكون مقاوم للماء والغبار كما أنه سيعمل مسبقا بنظام الأندرويد 8.0 Oreo وسيضم سماعات USonic.

وبغض النظر عن الهاتف HTC U11 Life فمن المتوقع أن تقوم شركة HTC بإصدار هاتف راقي آخر سيضم شاشة بإطار نحيف جدًا على غرار الهواتف الذكية الراقية التي وصلت إلى السوق حديثًا ولكننا لا نزال نجهل متى سيتم الإعلان رسميا عن هذين الهاتفين.

 

المصدر : إلكتروني