تسريب جديد للهاتف Nokia 9 يلمح لقدومه مع شاشة منحنية الطرفين

Nokia 8 هو الهاتف الرائد الحالي لشركة HMD Global Oy ولكنه لن يكون الهاتف الرائد الوحيد للشركة الفنلندية هذا العام لأنه سبق لشركة HMD Global Oy أن أثبتت لنا في وقت سابق أنها ستقوم بإصدار هاتف رائد آخر قبل نهاية هذا العام سيحمل على الأرجح إسم Nokia 9.

وحتى ذلك الحين فقد تم اليوم تسريب صورة جديدة على شبكة الإنترنت يقال بأنها للهاتف Nokia 9 القادم من شركة HMD Global Oy. وكما تلاحظون فهذه الصورة المسربة الجديدة تستعرض لنا تصميم الهاتف Nokia 9 من الواجهة الأمامية والخلفية. وفي حالة إذا كانت هذه الصورة حقيقية فهذا يعني بأن الهاتف Nokia 9 سيضم شاشة منحنية الطرفين وإطار بارز قليلا في الجانبين العلوي والسفلي مما سيسمح للشاشة بتغطية نسبة مهمة من واجهة الجهاز على غرار هواتف Samsung الرائدة الحالية وعدد من الهواتف الذكية الأخرى مثل #LG G6 و #LG V30 و #iPhone X.

وعلاوة على ذلك تكشف لنا هذه الصورة بأن الهاتف Nokia 9 سيضم كاميرا خلفية مزدوجة على غرار الهاتف Nokia 8 الحالي فضلا عن مستشعر لبصمات الأصابع في الواجهة الخلفية. وفي حالة إذا كانت التقارير السابقة صحيحة فمن المفترض أن يأتي الهاتف Nokia 9 كذلك مع شاشة بدقة +Quad HD معالج ثماني النوى من طراز Snapdragon 835 ذاكرة عشوائية بحجم 8GB فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 128GB.

عموما هذه التسريبات والمواصفات التقنية تأتي من مصدر غير رسمي وبالتالي فمن الأنسب التعامل معها بأقل قدر من الحماسة على الأقل حتى نحصل على المزيد من الأدلة التي تتوافق مع محتوى هذا التقرير.

المصدر.

 

المصدر : إلكتروني