خاصية القصص في إنستاجرام تحصل على ملصقات إستطلاع الرأي

instagram-app

إنستاجرام تتطلع إلى جعل القصص ” Stories ” ميزة تفاعلية أكثر لذلك صرحت عن إطلاق ميزة جديدة من شأنها أن تجعل المستخدمين تتفاعل معها أكثر. في الحقيقة لقد قامت إنستاجرام اليوم بإضافة ملصقات تفاعلية جديدة للإستطلاعات لخاصية القصص Stories. هذه الملصقات تتيح للمستخدمين طرح سؤال ورؤية النتائج من أصدقائهم ومتابعيهم الذين يقومون بالتصويت في إستطلاعهم.

إضافة ملصق إستطلاع الرأس سهل بقدر إضافة أي ملصق آخر متوفر على إنستاجرام. ببساطة قم بسحب الملصق وإسقاطه في القصة ” Story ” وسوف يعرض لك التطبيق خيارات لتخصيص السؤال والخيارات. الأصدقاء والمتابعين الذين يرون الإستطلاع في القصة سيكونون قادرين على النقر للإختيار من أجل التصويت. وسوف يرون النتائج الإجمالية بعد ذلك.

new-instagram-stickers-1-640x362

يمكن للمستخدمين رؤية نتائج إستطلاعات الرأي من خلال الذهاب إلى قائمة المشاهدين لهذه الصورة أو الفيديو المعين في قصتهم. سيكونون قادرين على رؤية العدد الإجمالي للأصوات والناس الذين صوتوا والخيار الذي صوتوا له. تماما مثل القصص العادية قصص إستطلاعات الرأي ونتائجها سوف تختفي بعد 24 ساعة.

أضافت إنستاجرام أدوات جديدة لجعل القصص تبدو مبدعة أكثر. هناك أداة جديدة لإنتقاء الألوان من أجل النصوص والفرش فضلا عن أداة محاذاة للنصوص والملصقات. يمكن العثور على أيقونة جديدة تضم رمز أداة التقطير في أقصى اليسار عند اختيار لون للنص أو أداة الرسم. ويمكن إستخدام هذه الأداة لتحديد أي لون من الصورة أو الفيديو وتطبيقه على النص أو أداة الرسم. مستخدمي iOS ستظهر لهم هذه الأداة في الصورة أو الفيديو عندما يضعون نصًا أو ملصقًا على صورهم أو الفيديو وخطوط زرقاء جديدة تطفو على السطح لمساعدتهم على تحديد مكان وضع ذلك بدقة.

new-instagram-stickers-2-640x454

عموما هذه الميزات الجديدة تعد جزءًا من التحديث الذي صدر اليوم لتطبيق إنستاجرام والذي يقوم بترقية التطبيق إلى الإصدار 17.

المصدر.

 

المصدر : إلكتروني