هناك الآن أكثر من 100 لعبة متاحة للعب على خوذة Playstation VR

للإحتفال بمرور السنة الأولى على إطلاق خوذة الواقع الإفتراضي #Playstation VR قامت شركة #Sony يوم أمس بالكشف عن نسخة محسنة من خوذة الواقع الإفتراضي #Playstation VR وهي الخوذة التي تستعد لتبدأ ببيعها في اليوم 10 من شهر أكتوبر الجاري.

وبغض النظر عن ذلك فقد قامت شركة #Sony كذلك الآن بالكشف عن قائمة كاملة تضم أكثر من 100 لعبة للواقع الإفتراضي متوافقة الآن مع خوذة #Playstation VR بما في ذلك أمثال Skyrim VR و Gran Turismo Sport. عموما يمكنكم إلقاء نظرة على الفيديو الترويجي أدناه لمعرفة المزيد حول الألعاب المتاحة حاليا للعب على خوذة #Playstation VR :

بهذه المناسبة صرحت نائبة رئيس التسويق بقسم #Playstation في شركة #Sony السيد Mary Yee بالقول : ” لقد مضى ما يقرب من عام واحد منذ إطلاق #Playstation VR! وفي ذلك الوقت قامت #Playstation وشركاؤها في التطوير بإنشاء مكتبة تضم أكثر من 100 لعبة في جميع الفئات … وأنشأت عددا جديدا من الألعاب في خضم هذه العملية. للاحتفال نحن نبدأ سلسلة جديدة من الفيديوهات ويمكنك مشاهدة أول فيديو أعلاه “.

وأضافت : ” نحن بدأنا للتو مع هذه السلسلة الترفيهية الجديدة القوية. تعبر سلسلة الفيديوهات الجديدة هذه عن الأحاسيس الفعلية التي تواجهها عندما تقوم خوذة #Playstation VR بنقلك إلى عالم الألعاب الرائع مثل Skyrim VR و Gran Turismo Sport “. عموما للحصول على القائمة الكاملة لألعاب الواقع الإفتراضي التي يمكن تشغيلها على خوذة #Playstation VR على مدونة البلاستيشن الرسمية إنطلاقا من رابط المصدر أدناه.

المصدر.

 

المصدر : إلكتروني