الإعلان رسميا عن خوذة الواقع المختلط Samsung HMD Odyssey

كما كان متوقعا بالفعل فقد قامت شركة Samsung اليوم بإزاحة الستار رسميا عن خوذتها للواقع الإفتراضي والتي تحمل إسم Samsung HMD Odyssey Mixed Reality بعدما ظهرت هذه الخوذة في وقت سابق من هذا اليوم على الموقع الرسمي لشركة #مايكروسوفت لفترة وجيزة.

الآن بعدما صرحت عنها بشكل رسمي أوضحت لنا شركة Samsung بأن خوذة الواقع المختلط Samsung HMD Odyssey Mixed Reality تضم إثنتين من شاشات AMOLED بحجم 3.5 إنش وتوفر زاوية مشاهدة تصل إلى 110 درجة. وعلاوة على ذلك فهذه الخوذة تضم سماعات مدمجة من شركة AKG توفر صوت محيطي ثلاثي الأبعاد مما يجعل تجربة الصوت في هذه الخوذة غامرة جدًا.

ووفقا للمسؤول الفني في شركة #مايكروسوفت السيد Alex Kipman فقد صرح بالقول : ” نحن متحمسون للترحيب بخوذة Samsung HMD Odyssey إلى عائلة أجهزة Windows Mixed Reality. هذا منتج لا يصدق وخطوة هامة أخرى لرحلة الواقع المختلط معنا هنا في #مايكروسوفت. مع Samsung HMD Odyssey فريق التطوير في شركة Samsung طور خوذة الواقع المختلط التي ستسعد جماهيرنا التي تتطلع إلى أن تزج بنفسها في عالم الواقع المختلط في موسم أعياد الميلاد “.

وعندما يتعلق الأمر بالسعر فسوف تكلف خوذة الواقع المختلط Samsung HMD Odyssey نحو 500 دولار أمريكي وهي متاحة للطلب المسبق إبتداء من اليوم مع العلم بأنه من غير المتوقع أن تبدأ الشركة بشحن الطلبات حتى اليوم 10 نوفمبر.

المصدر : إلكتروني