أجهزة Amazon Fire TV القديمة لن تحصل على تحديث Fire OS 6

في وقت سابق من هذا الأسبوع قامت شركة أمازون بالكشف عن الجيل الثالث من المستقبل الرقمي Amazon Fire TV وسمعنا في وقت لاحق بأن هذا الجهاز يأتي مسبقا مع نسخة جديدة من نظام Fire OS تحمل الإصدار Fire OS 6 وتستند على نظام الأندرويد 7.1.2 Nougat.

شركة أمازون لم تتحدث عن نظام Fire OS 6 عندما صرحت رسميا عن الجيل الجديد من جهاز Amazon Fire TV وقررت القيام بذلك بهدوء في وقت لاحق لأن أجهزة Amazon Fire TV الحالية لن تتلقى على الأرجح تحديث Fire OS 6 الجديد. ووفقا لشركة أمازون فقد صرحت بالقول :

” الجيل الثالث من جهاز Amazon Fire TV يعمل بنظام Fire OS 6 والذي يستند على نظام الأندرويد 7.1.2 Nougat. ومع ذلك الإصدارات السابقة من أجهزة Amazon Fire TV ستواصل العمل بنظام Fire OS 5 والذي يستند على نظام الأندرويد 5.1 Lollipop. وفي الوقت الراهن إصدارات Amazon Fire TV السابقة لن يتم ترقيتها إلى Fire OS 6 “.

لذلك يبدو أن أجهزة Amazon Fire TV الحالية لن تحصل على تحديث Fire OS 6 ولكن بطبيعة الحال هذا قد يتغير في مرحلة ما في المستقبل. وعلاوة على ذلك فقد صرحت شركة أمازون كذلك بأن جهاز Amazon Fire TV الجديد سيحصل على بعض الميزات التي جلبتها شركة جوجل إلى النسخة الأحدث من نظام Android TV.

المصدر.

المصدر : إلكتروني