شاهدة فيديوهات بدقة 4K ملتقطة بإستخدام الكاميرا الجديدة GoPro Hero6 Black

في الأسبوع الماضي قامت شركة GoPro بإزاحة الستار رسميا عن كاميرا الأكشن الجديدة GoPro Hero6 Black المتاحة الآن للطلب المسبق بسعر 500 دولار أمريكي.

وفي حالة إذا سمعت عن GoPro Hero6 Black لأول مرة فهي قادرة على تصوير فيديوهات 4K بسرعة 60 إطار في الثانية مع العلم بأن هذه الكاميرا تجلب معها أيضا صور عالية الجودة بفضل المعالج الخاص الجديد. وكما يمكنك أن تتوقع فالكاميرا الجديدة GoPro Hero6 Black ستكون قادرة أيضا على التصوير بدقة 2.7k وبسرعة 120 إطار في الثانية وبدقة Full HD وبسرعة 240 إطار في الثانية. وسيكون لدى المستخدمين خيار التصوير بالسرعات العادية مثل 24 إطار في الثانية و 30 إطار في الثانية. هذا وبجانب إلى أن GoPro Hero6 Black تدعم أيضا 5GHz WiFi وبالتالي يمكن نقل اللقطات إلى جهاز محمول ثلاث مرات أسرع على الأقل هذا ما تقوله شركة GoPro.

GoPro Hero6 Black لا تزال قادرة على إلتقاط الصور بدقة 12 ميغابكسل وبصيغة JPG أو RAW. وبالنظر إلى أنها حافظت على نفس لغة التصميم فهذا يعني بأنها قادرة على الصمود في مياه بعمق يصل إلى 33 قدم مع العلم أنها تضم أيضا شاشة LCD حساسة للمس بحجم 2 إنش فضلا عن خيار التحكم عن طريق الأوامر الصوتية ونظام تحديد المواقع GPS.

عموما في حالة إذا أعجبتك هذه المواصفات التقنية وترغب في معرف كيف سيكون أداء GoPro Hero6 Black على أرض الواقع فسوف تجد أدناه عدة مقاطع فيديو بدقة 4K تم تصويرها بإستخدام هذه الكاميرا وبسرعة 60 إطار في الثانية.




كما سبق وأشرنا في بداية المقال GoPro Hero6 Black ستكلف 500 دولار أمريكي وهذا ما يعني بأنها ستكون أكثر تكلفة بنحو 100 دولار أمريكي بالمقارنة مع GoPro Hero5 الحالية. وفي حالة إذا كنت مهتما بشراء الكاميرا الجديدة فهي متاحة للطلب المسبق على الموقع الرسمي للشركة إنطلاقا من رابط المصدر أدناه.

المصدر.

 

المصدر : إلكتروني