الإعلان رسميا عن مكبر الصوت الذكي Google Home Mini بسعر 49 دولار أمريكي

هواتف Google Pixel 2 الجديدة ليست هي المنتجات الوحيدة التي كشفت عنها شركة جوجل في الحدث الذي عقدته للتو في مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية فقد قامت عملاقة البحث الإلكتروني بالكشف أيضا عن منتجات أخرى بما في ذلك نسخة صغيرة من مكبر الصوت الذكي Google Home والتي ستحمل إسم Google Home Mini

وكما يوحي إسمه فإن مكبر الصوت الذكي Google Home Mini يأتي أساسا ليكون بمثابة نسخة مصغرة من مكبر الصوت الذكي Google Home الحالي. وبسبب حجمه الصغير فهو لن يضم بطارية وهذا ما يعني بأنك بحاجة إلى ربطه مع قابس الكهرباء طوال الوقت. ونتيجة لحجمه الصغير أيضا لا تتوقع الحصول على تجربة الصوت التي تحصل عليها مع جهاز Google Home الحالي.

ووفقا لشركة جوجل فإن مكبر الصوت الذكي الجديد Google Home Mini  سيكلف 49 دولار أمريكي فقط وسيأتي مسبقا مع المساعد الرقمي Google Assistant. وكما تلاحظون في الصورة أعلاه فمكبر الصوت الذكي الصغير Google Home Mini سيكون متاحا في ثلاثة ألوان مختلفة تشمل الأسود والرمادي والبرتقالي. وعلى ما يبدو الهيكل الخارجي لجهاز Google Home Mini غير قابل للتبديل على عكس جهاز Google Home. وبالنسبة للأضواء الأربعة في الأعلى فهي تعمل كرد فعل عندما تتفاعل مع مكبر الصوت الذكي ولكنها ليست ملونة مثل الأضواء التي تظهر في جهاز Google Home الحالي.

عموما مكبر الصوت الذكي Google Home Mini سيكون متاحا للطلب المسبق إبتداء من اليوم بسعر 49 دولار أمريكي وستبدأ شركة جوجل بشحن الطلبات المسبقة في الشهر المقبل.

المصدر : إلكتروني