مخزون هواتف Google Pixel 2 الجديدة بدأ بالنفاد، ومسلسل الإنتظار على وشك أن يبدأ

إذا كان هناك شخص في البلدان حيث تم توفير الهاتفين Google Pixel 2 و Google Pixel 2 XL للطلب المسبق فربما من الأفضل له الآن إلتزام الإنتظار. في الحقيقة يظهر متجر Google Store بأن بعض الإصدارات من الهاتفين Google Pixel 2 و Google Pixel 2 XL نفدت من المتجر.

من السهل الحصول على الهاتف Google Pixel 2 وغالبية الإصدارات من هذا الهاتف تقول شركة جوجل بأنه سيتم شحنها بحلول اليوم 17 أكتوبر على الرغم من أن بعض الخيارات اللونية والتخزينية ستشحن في فترة تتراوح من 5 إلى 6 أسابيع مع العلم بأن هناك إمكانية أن تخضع عملية الشحن للمزيد من التأخير.

الهاتف الأكثر طلبا من قبل العملاء هو الهاتف Google Pixel 2 XL والذي تقول شركة جوجل بأنه سيتم شحنه للعملاء في فترة تتراوح من 2 إلى 3 أسابيع في أفضل السيناريوهات إذا كنت لا تهتم للذاكرة أو اللون وكنت في الولايات المتحدة الأمريكية. الإنتظار لنحو 5 إلى 6 أسابيع هو أقل ما يمكن أن تحصل عليه في أوروبا أو إذا كنت تريد مجموعة أوسع من الخيارات. والأسوأ من ذلك بعض الإصدارات المخصصة من حيث اللون والذاكرة تظهر بالفعل على أنه سيتم شحنها في شهر ديسمبر وغيرها يقول متجر Google Store بأنها نفدت.

هذا الأمر حدث أيضا عندما تم إصدار الهاتفين Google Pixel و Google Pixel XL في العام الماضي لذلك هذه ليست مفاجأة. لا تزال شركة جوجل تواجه أوقات عصيبة في توفير ما يكفي من المخزون من الهاتفين Google Pixel و Google Pixel XL ولو بعد عام على إصدارهما.

 

المصدر : إلكتروني