اللانشر الجديد Microsoft Launcher من مايكروسوفت يجلب معه تصميم جديد

هناك الآن العديد من اللانشرات المتاحة في متجر #Google_Play Store واليوم قامت شركة #مايكروسوفت بتقديم لانشر جديد للمستخدمين. في الحقيقة لقد قامت شركة #مايكروسوفت بإصدار النسخة التجريبية من اللانشر الجديد Microsoft Launcher لأجهزة الأندرويد. وتقول شركة #مايكروسوفت بأن هذا اللانشر الجديد هو اللانشر ” الأجمل والأكثر قابلة للتخصيص والأقوى ” على منصة الأندرويد. وهو يمتاز بخاصية Continue on PC أيضا مما يتيح لهواتف وحواسيب المستخدمين العمل معا.

قسم ” The Feed ” في اللانشر Microsoft Launcher يضع المعلومات الهامة في راحة أيدي المستخدمين. ويمكنهم من خلال هذا القسم رؤية المعلومات المصممة خصيصا لهم بما في ذلك الأحداث الهامة والأخبار الهامة والأنشطة الأخيرة وما إلى ذلك من الأمور الأخرى عن طريق السحب إلى اليمين بسرعة.

اللانشر الجديد Microsoft Launcher يوفر أيضا مجموعة كبيرة من خيارات التخصيص بما في ذلك القدرة على تغيير ألوان الخلفية ودعم إيماءات جديدة. تماما مثل Windows 10 يمكن للمستخدمين وضع أيقونات الأشخاص المفضلين لديهم على الشاشة الرئيسية بحيث يمكنهم دائما الوصول إليهم بسهولة. وعلاوة على ذلك فقد قامت شركة #مايكروسوفت بدمج خاصية Continue On PC في اللانشر بحيث يمكن للمستخدمين مواصلة العمل بسلاسة في حالة إذا قرروا الإنتقال من العمل على الهاتف الذكي إلى الحاسوب الشخصي. تعمل هذه الخاصية مع الصور والمستندات والمزيد.

وتقول شركة #مايكروسوفت بأن اللانشر Microsoft Launcher هو نتيجة العمل على اللانشر Arrow Launcher. كل شخص كان مشارك في البرنامج التجريبي للانشر Arrow Launcher سيحصل تلقائيا اليوم على اللانشر Microsoft Launcher. ويمكن لمستخدمي الأندرويد الآخرين أيضا الحصول على النسخة التجريبية بدءًا من اليوم.

 

المصدر : إلكتروني