آبل أصلحت مشكلة الإتصال في Apple Watch Series 3 في التحديث الجديد

سمعنا في الفترة الماضية العديد من الأشخاص الذين قالوا بأن ساعات Apple Watch Series 3 LTE الخاصة بهم تعاني من مشكلة مع شبكات الواي فاي غير المحمية ما يمنع هذه الساعة الذكية من ربط الإتصال مع شبكات الجيل الرابع LTE. في الحقيقة عندما تخرج عن تغطية WiFi المعروفة والمضمونة فإن الساعة الذكية Apple Watch Series 3 LTE تقبل إمكانية الإتصال بالشبكات العامة التي تتطلب المتصفح لتسجيل الدخول لكي تعمل. ونظرًا إلى أن هذه الساعة الذكية تفتقر إلى المتصفح فسوف يتم ربط الإتصال بالشبكة ولكن لن تكون هناك إنترنت.

الآن قامت شركة آبل بإصلاح هذه المشكلة في التحديث الجديد لنظام WatchOS والذي يحمل الإصدار WatchOS 4.0.1. كل ما عليك القيام به من أجل حل هذه المشكلة هو تحميل تحديث iOS 11.0.2 على #iPhone الخاص بك والقيام بعد ذلك بتحديث Apple Watch Series 3 الخاصة بك.

وبغض النظر عن المشكلة التي تحدثنا عنها في البداية فقد أوضح العديد من المستخدمين في المملكة المتحدة بأنهم يواجهون صعوبات في تفعيل شريحة الإتصال الإلكترونية eSIM في ساعة Apple Watch 3 Series الجديدة. لذلك نحن نأمل أن تكون شركة آبل قد قامت بإصلاح هذه المشكلة أيضا في تحديث WatchOS 4.0.1 الجديد.

المصدر.

 

المصدر : إلكتروني