Google Assistant بإمكانه الآن التعرف على الأغاني التي يجري تشغيلها

في حين أن هناك العديد من تطبيقات الطرف الثالث التي يمكنها تحديد الأغاني والبرامج التلفزيونية التي يتم عرضها أمامك في الوقت الحالي فإن وجود ميزات مخزنة في نظام التشغيل نفسه سيكون أفضل بكثير وأكثر ملاءمة ويبدو أن هذا هو الشيء الذي قامت به شركة جوجل أخيرا مع المساعد الرقمي Google Assistant.

وقبل ذلك كان Google Search قادرا دائما على تحديد الأغاني التي يجري تشغيلها من حولك ولكن للأسف عندما تم إصدار المساعد الرقمي Google Assistant لم تكن هذه الميزة جزءا منه لأي سبب من الأسباب. ومع ذلك كما قلنا سابقا تم تغيير ذلك بفضل التحديث الأخير لأنه تردد الآن بأن المستخدمين أصبحوا قادرين على طلب تحديد الأغاني التي يجري عرضها من المساعد الرقمي Google Assistant.

نحن لسنا متأكدين من سبب تأجيل جوجل لقرار تضمين هذه الميزة في المساعد الرقمي Google Assistant حتى الآن ولكن يجب أن نشير إلى أن هواتف Google Pixel 2 التي تم إطلاقها حديثا تضم ميزة مماثلة والتي تعمل على تحديد الأغاني باستمرار للمستخدم بدون أن يطلب من الهاتف القيام بذلك. سيؤدي استخدام Google Assistant إلى عرض تفاصيل إضافية لذا ربما تنتظر جوجل إطلاق هواتف Google Pixel 2 قبل تضمين هذه الميزة في مساعدها الرقمي.

ومن غير الواضح مدى انتشار هذه الميزة ولكن يجب أن يكون جميع مستخدمي الأندرويد قادرين على رؤية وإستخدام هذه الميزة في المستقبل القريب.

المصدر.

 

المصدر : إلكتروني