الهاتف Huawei Mate 10 Pro يظهر في صور رسمية مسربة جديدة

#Huawei-mate-10-pro-640x465

الهاتف #Huawei Mate 10 Pro والذي من المفترض أن تعلن عنه شركة #Huawei في اليوم 16 من شهر أكتوبر الجاري يعود ليكون محورًا لتسريبات جديدة. في الحقيقة لقد تم اليوم تسريب صور واقعية جديدة تستعرض لنا الهاتف #Huawei Mate 10 Pro في يد أحد الأشخاص.

كما ترون أدناه فهذه الصور المسربة الواقعية الجديدة تستعرض لنا الواجهة الأمامية والخلفية من الهاتف #Huawei Mate 10 Pro. وبالنسبة لتصميم الهاتف المجسد في هذه الصور فهو مماثل للتصميم الذي رأيناه في التسريبات التي وردتنا في الفترة الماضية بحيث لا نزال نلاحظ الشاشة ذات الإطار النحيف والكاميرا الخلفية المزدوجة المرفوقة بليز التركيز التلقائي والفلاش LED. وعلاوة على ذلك فالصورة التي تعرض لنا الواجهة الخلفية من هذا الهاتف تؤكد لنا قدومه بواجهة خلفية مغطاة بالزجاج لأن هذا هو التفسير الوحيد لذلك اللمعان الملاحظ.


وفي حالة إذا كانت التسريبات والشائعات السابقة صحيحة فمن المفترض أن يكلف الهاتف #Huawei Mate 10 Pro إبتداء من 930 دولار أمريكي وأن يضم مواصفات تقنية راقية من بينها شاشة AMOLED بحجم 5.9 إنش وبدقة +Quad HD ومعالج ثماني النوى من فئة HiSilicon Kirin 970 مصمم خصيصا لتعزيز قدرات الذكاء الإصطناعي في الهاتف. وعلاوة على ذلك فمن المرجح أن يأتي الهاتف #Huawei Mate 10 Pro كذلك مع كاميرا خلفية مزدوجة تضم مستشعر أساسي بدقة 12 ميغابكسل للمستشعر الملون الأساسي وبدقة 20 ميغابكسل للمستشعر الثانوي الأحادي اللون.

المصدر.

 

المصدر : إلكتروني