تطبيق اليوتيوب لمنصة iOS يتيح الآن للمستخدمين مشاركة الفيديوهات على iMessage بشكل أسرع

إذا كنت شخصا ما يشارك فيديوهات اليوتيوب في كثير من الأحيان فأنت تعلم أن عملية المشاركة في تطبيقات مثل iMessage قد تكون بطيئة ومرهقة بعض الشيء ولكن ليس بعد الآن لأنه في تحديث لتطبيق اليوتيوب على منصة iOS جعلت اليوتيوب عملية المشاركة أسهل كثيرا لأن لديك الآن خيار للمشاركة عبر iMessage ضمن خيارات المشاركة المباشرة المتاحة.

عند مشاهدة الفيديو ما ينبغي على المستخدمين القيام به هو النقر على زر المشاركة والذي سوف يكشف الآن بأن iMessage سيكون واحد من الخيارات التي يمكن للمستخدمين الاختيار من بينها. من الغريب بعض الشيء أن تستغرق اليوتيوب هذا الوقت الطويل لتوفير خيار المشاركة على iMessage ولكن في كلتا الحالتين هذا الخيار أصبح متاحا الآن. أفضل جزء هو أنه يمكن تشغيل الفيديو مباشرة داخل تطبيق iMessage نفسه وهذا يعني أن المتلقي لن يضطر إلى ترك المحادثة معك من أجل مشاهدته.

هذه ميزة رائعة جدًا لأولئك الذين لا يريدون مقاطعة المحادثات الحالية فقط لمشاهدة الفيديو. وبالإضافة إلى دعم iMessage فهذا التحديث الجديد لتطبيق اليوتيوب يجلب معه كذلك بعض الإيماءات الجديدة لإزالة الفيديوهات من قوائم التشغيل. أما وقد قلنا ذلك فينبغي أن يكون هذا التحديث متاحا بالفعل لذلك إذا لم تقم بتحديث التطبيق بعد فتوجه إلى متجر iTunes App Store للحصول على النسخة الأحدث من تطبيق اليوتيوب.

المصدر.

 

المصدر : إلكتروني