ZTE تكشف النقاب رسميا عن الهاتف ZTE nubia Z17 miniS

ZTE nubia Z17 miniS

بعدما قامت بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف ZTE nubia Z17S قبل قليل قامت شركة ZTE كذلك الآن بإزاحة الستار رسميا عن هاتف آخر يحمل إسم ZTE nubia Z17 miniS وكما يوحي إسمه فهو لا يأتي بنفس المواصفات الراقية التي جاء بها الهاتف ZTE nubia Z17S ولكنها لا تزال مواصفات أفضل بالمقارنة مع الهاتف ZTE nubia Z17 mini.

على سبيل المثال الهاتف ZTE nubia Z17 miniS الجديد يأتي مسبقا مع نظام الأندرويد 7.1 Nougat بدلا من الأندرويد Marshmallow كما أنه تم ترقية واجهة النظام في هذا الهاتف إلى الإصدار Nubia UI 5.0. وبغض النظر عن ذلك فقد تم تزويد الهاتف ZTE nubia Z17 miniS الجديد بكاميرا أمامية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 5 ميغابكسل للمستشعر الثاني علما أن المستشعر الأول يأتي بفتحة 2.0 في حين يأتي المستشعر الثاني بفتحة 2.2. وبصرف النظر عن ذلك فقد تم كذلك زيادة حجم البطارية بالمقارنة مع الهاتف ZTE nubia Z17 mini بنسبة 10% لتبلغ الآن 3200mAh.

ZTE nubia Z17 miniS 5

مستشعر بصمات الأصابع متواجد الآن في الواجهة الأمامية لأنه تم تغطية الواجهة الخلفية للهاتف بطبقة زجاجية. وبالنسبة لبقية المواصفات فهي لا تزال مماثلة لمواصفات الهاتف ZTE nubia Z17 mini بحيث لا يزال هذا الهاتف يضم المعالج Snapdragon 653 وذاكرة عشوائية بحجم 6GB فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 64GB.

عموما الهاتف ZTE nubia Z17 miniS سيعرض للبيع باللون الأسود والأزرق وبسعر 300 دولار أمريكي وستكون هناك نسخة أخرى باللون الأزرق المرجاني ستكلف 318 دولار أمريكي. وعلى غرار الهاتف ZTE nubia Z17S فإن الهاتف ZTE nubia Z17 miniS سيكون متاحا للطلب المسبق على متجر JD.com إلى غاية 19 أكتوبر وهو اليوم الذي ستبدأ فيه شركة ZTE ببيع هذا الهاتف بشكل رسمي.

المصدر : إلكتروني