HTC تكشف عن إعلان تشويقي جديد للهاتف +HTC U11 قبيل الإعلان الرسمي

الأخبار المتعلقة بشركة HTC أصبحت أكثر تواترًا الآن وهذا ليس مستغربًا بالنظر إلى أن الشركة التايوانية ذاهبة لإزاحة الستار رسميا عن هاتفها الراقي المقبل +HTC U11 في الحدث المقرر عقده يوم غد الخميس الموافق لـ 2 نوفمبر. وتماشيا مع ذلك فقد قامت شركة HTC اليوم بنشر إعلان تشويقي جديد على شبكة تويتر يضم تاريخ الحدث وعبارة ” المزيد من العصر “ وهذا ما يعد إشارة غير مباشرة إلى نسخة جديدة من الهاتف HTC U11 أو بالأحرى إشارة إلى الهاتف +HTC U11. وعلى ذكر هذا الهاتف فمن المرجح أن يضم شاشة كبيرة بحجم 6 إنش وبنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9 مع الحفاظ على جميع المواصفات والميزات الأخرى من الهاتف HTC U11.

— HTC (@htc)

كلمة ” عصر ” في العبارة المذكورة آنفا هي إشارة إلى ميزة HTC Edge Sense والتي توفر إختصارات للتطبيقات أو الإجراءات. ومن المتوقع أيضا أن يضم الهاتف +HTC U11 مستشعر لبصمات الأصابع في الواجهة الخلفية وهذا يعني أن الهاتف الجديد سيضم أزرار إفتراضية على الشاشة.

ومن المتوقع أيضا أن يتم الإعلان عن جهاز آخر يوم غد الأربعاء وهو الهاتف HTC U11 Life. وإستنادا إلى المواصفات التي تم تسريبها سابقا فنحن نتوقع أن يكون البديل الأرخص للهاتف HTC U11. وعلى ذكر ذلك فقد تم بالأمس تسريب مجمل المواصفات التقنية الخاصة بالهاتف HTC U11 Life على الموقع الرسمي لشركة الإتصالات الأمريكية T-Mobile.

 

المصدر : إلكتروني