Nintendo تهدف لإطلاق من 2 إلى 3 ألعاب للهواتف الذكية خلال كل عام

Nintendo متأخرة بعض الشيء عندما يتعلق الأمر بألعاب الأجهزة المحمولة ولكننا نعتقد بأن الشركة اليابانية ستسرع وتيرة عملها لأننا أصبحنا نعتمد على نحو متزايد على هواتفنا الذكية. بالفعل شركة Nintendo تخطط للتعويض عن الوقت الضائع من خلال عزمها إطلاق لعبتين إلى ثلاثة ألعاب للهواتف الذكية خلال كل عام.

وقد تم الكشف عن ذلك خلال التقرير المالي الأخير لشركة Nintendo والذي تحدث فيه الرئيس التنفيذي للشركة السيد Tatsumi Kimishima عن التشكيلة الحالية للشركة والمستقبل وخططها للهواتف الذكية. وذكر : ” سنستمر في تقديم الخدمات للتطبيقات التي تم إصدارها بالفعل وسنواصل الكشف عن تطبيقات جديدة للأجهزة الذكية في حدود إثنتين أو ثلاثة في السنة “.

وبالنسبة للعبة المقبلة التي تعتزم شركة Nintendo إطلاقها فهي Animal Crossing: Pocket Camp والتي صرحت عنها في الأسبوع الماضي. هذا العام قامت شركة Nintendo بإصدار لعبة Fire Emblem Heroes حتى الآن ولكن مع وصول لعبة Animal Crossing: Pocket Camp فهذا سيجعل شركة Nintendo تحقق هدفها المسطر.

ومع ذلك كانت جهود شركة Nintendo في قطاع ألعاب الهواتف الذكية مختلطة قليلا من حيث النجاح. على سبيل المثال في حين تمكنت لعبة Super Mario Run من كسر حاجز 200 مليون عملية تحميل فقد كشفت لنا شركة Nintendo أن اللعبة ليست مربحة كما تود الشركة ولكننا نعتقد بأن لعبة Super Mario Run سمحت للشركة اليابانية بتعلم بعض الدروس التي ينبغي أن تستفيد منها في المستقبل.

المصدر.

المصدر : إلكتروني