تحديث الأندرويد 8.1 Oreo التجريبي الأول لم يقم بتفعيل معالج الصور Pixel Visual Core

كما تعلمون على الأرجح فهواتف Google Pixel 2 التي صرحت عنها شركة جوجل قبل بضعة أسابيع تضم معالج خاص مستقل عن المعالج الأساسي Snapdragon 835 وهو المعالج الذي قالت شركة جوجل بأنه تم تصميمه لتسريع مهام معالجة الصور بنحو خمس مرات بالمقارنة مع معالج الصور المدمج في المعالج الأساسي.

كشفت شركة جوجل عن وجود هذا المعالج والذي يحمل إسم Pixel Visual Core في هواتف Google Pixel 2 الجديدة عندما بدأت بشحنها وفي ذلك الوقت أوضحت لنا شركة جوجل بأنه لم يتم بعد تفعيل هذا المعالج في هواتف Google Pixel 2 ووعدتنا بالقيام بذلك في تحديث الأندرويد 8.1 Oreo. حسنا لقد قامت شركة جوجل فعلا بإصدار النسخة التجريبية الأولى من تحديث الأندرويد 8.1 ولكن للآسف إتضح أن هذا التحديث لا يقوم بتفعيل هذا المعالج.

الآن إتضح أن شركة جوجل أثبتت وبشكل رسمي أن النسخة التجريبية الثانية من تحديث الأندرويد 8.1 والتي سيتم إصدارها في وقت لاحق من هذا الشهر ستجلب معها خيار لتفعيل المعالج Pixel Visual Core. وللآسف لا نزال نجهل متى ستقوم شركة جوجل بإصدار تحديث الأندرويد 8.1 Oreo الرسمي والنهائي لملاك هواتف Google Pixel و Nexus ولكننا نتوقع حدوث ذلك في غضون بضعة أسابيع.

المصدر.

المصدر : إلكتروني