Aaron Greenberg يؤكد أن ترقية فيل سبينسر تعكس الأهمية الاستراتيجية لألعاب الفيديو لشركة مايكروسوفت!

Aaron Greenberg هو مدير التسويق لدى قسم الإكس بوكس و #مايكروسوفت. Aaron Greenberg تحدث مؤخراً لوسائل الإعلام الغربية و أتى على ذكر الترقية الأخيرة التي حصل عليها فيل سبينسر رئيس قسم الإكس بوكس و ألعاب الويندوز و التي أخبرناكم عنها في خبرٍ سابق حيث أصبح سبينسر أحد القادة الإداريين الستة عشر لشركة #مايكروسوفت بأكملها.

Aaron Greenberg أكد أن فيل سبينسر الآن يتواصل مع ساتيا ناديلا بصورة مباشرة و بالأصح فهذا يعني أن ساتيا ناديلا هو المدير المباشر لفيل سبينسر و هذا يعني قوة أكبر في اتخاذ القرار لفيل سبينسر و قسم الإكس بوكس في الشركة Aaron Greenberg يؤكد أن هذا الأمر يعكس مدى الأهمية الاستراتيجية لألعاب الفيديو لشركة #مايكروسوفت (بخلاف الكثير من التكهنات من المحللين و التي كانت تشير أن #مايكروسوفت ترغب في الخروج من السوق).

الآن فيل سبينسر بات يناقش أحوال القسم مع اجتماعات و مراجعات رئيس شركة #مايكروسوفت التنفيذي مباشرة ساتيا ناديلا و ذلك مع بقية أقسام الشركة الرئيسية. حسناً بالتأكيد نأمل أن يعكس ذلك إيجاباً على علامة الإكس بوكس التي باتت تمتلك تاريخاً كبيراً و إنجازاتٍ حافلة. إن كنتم تتساءلون عن السر وراء اهتمام #مايكروسوفت بالألعاب الإلكترونية فهناك أسباب استراتيجية عديدة لذلك أحدها على سبيل المثال لا الحصر هو كونها وسيلة فعالة لتمييز نظام التشغيل ويندوز عن بقية الأنظمة.

المصدر : إلكتروني