Gionee تشوق لقدوم عدة هواتف ذكية جديدة مع شاشات واسعة بعد خمسة أيام من الآن

3

شركة Gionee ستعقد مؤتمر صحفي بعد خمسة أيام من الأن بمدينة Shenzhen الصينية للإعلان عن بعض هواتفها الذكية الجديدة والتي ستأتي مع شاشات واسعة تمتاز بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9. أما وقد قلنا ذلك فقد قامت شركة Gionee اليوم بالتشويق لقدوم هذه الهواتف الذكية الجديدة في حسابها الرسمي على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo. في الحقيقة لقد قامت شركة Gionee بالتشويق لقدوم كل من Gionee F6 و Gionee F205 و Gionee M7 Plus و Gionee S11 و Gionee S11s إضافة إلى Gionee Steel 3.

الإعلانات التشويقية لم تكشف لنا عن أية معلومات إضافية بغض النظر عن أسماء الهواتف الذكية وحقيقة أنها ستأتي مع شاشات واسعة تمتاز بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9 وهذا ما يعني بأنها ستضم شاشات بإطار نحيف جدًا. ومع ذلك فقد تردد بأن الهاتف Gionee F205 سيضم شاشة بحجم 5 إنش معالج رباعي النوى من فئة MediaTek MT6739 ذاكرة عشوائية بحجم 2GB ذاكرة داخلية بحجم 16GB كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 8 ميغابكسل فضلا عن نظام الأندرويد 7.1.1 Nougat.


ولحد الآن ليست هناك معلومات رسمية حول المواصفات التقنية لبقية الهواتف الذكية بما في ذلك Gionee F6 و Gionee Steel 3 و Gionee S11 و Gionee S11s.

المصدر.

المصدر : إلكتروني