الهاتف Nokia 8 يبدأ بدوره بتلقي تحديث الأندرويد 8.0 Oreo الرسمي

بدأت شركة HMD Global Oy بإختبار تحديث الأندرويد 8.0 Oreo للهاتف Nokia 8 منذ عدة أسابيع والآن بدأت الشركة الفنلندية أخيرًا بإصدار تحديث الأندرويد 8.0 Oreo الرسمي والنهائي لهاتفها الرائد الحالي Nokia 8. في الحقيقة هذا التحديث وصل بالفعل لملاك الهاتف Nokia 8 في فنلندا وبولندا ولكنه ينبغي أن يصل لملاك الهاتف Nokia 8 في المناطق الأخرى خلال الأيام والأسابيع المقبلة.

وبغض النظر عن الميزات الجديدة التي وضعتها شركة جوجل في نظام الأندرويد 8.0 Oreo فهذا التحديث الجديد والذي أثبتت لنا شركة HMD Global Oy صدوره رسميا للهاتف Nokia 8 عن طريق المدير العام للمنتجات في الشركة على شبكة تويتر يجلب معه أيضا الإصلاحات الأمنية لشهر نوفمبر. ووفقا للمستخدمين فقد أوضحوا بأن اليوتيوب يعمل بسلاسة في وضع تقسيم الشاشة وهذا ما يعني بأنه يمكنك مشاهدة الفيديوهات وتصفح الإنترنت في نفس الوقت.

هذا التحديث يقوم أيضا بتحسين أداء الكاميرا. لا يزال من غير الممكن تعديل ISO وسرعة مصراع الكاميرا يدويا ولكن لا يزال مصراع الكاميرا قادر على البقاء مفتوحا لمدة تصل إلى 0.5 ثواني. وبالعودة إلى شهر أغسطس الماضي عندما تم الإعلان عن الهاتف Nokia 8 كانت هناك بعض المشاكل مع ميزة التركيز التلقائي ولكن تم إصلاحها الآن.

هذا التحديث قد يستغرق بعض الوقت قبل أن يصل إلى الهاتف الخاص بك ولكن في حالة إذا كنت لا تستطيع الإنتظار وتتطلع للحصول على هذا التحديث في المستقبل القريب فبإمكانك التحقق من توفر هذا التحديث لجهازك يدويا من خلال الذهاب إلى تطبيق الإعدادات ” Settings ” والذهاب بعد ذلك إلى خيار حول الجهاز ” About Device “ والتوجه بعد ذلك إلى خيار تحديثات النظام ” System Updates “.

وبطبيعة الحال بإمكانك تحميل هذا التحديث بإستخدام بيانات الإنترنت المحمولة أو بإستخدام شبكة WiFi على الرغم من أننا نوصي دائما بإستخدام شبكة WiFi عندما يتعلق الأمر بتحميل التحديثات لأن ذلك يغنيك عن إستنزاف بيانات الإنترنت المحمولة الخاصة بك. وبطبيعة الحال لا تنسى أن تقوم بعمل نسخ إحتياطي لمحتويات هاتفك لتجنب فقدان الملفات والبيانات الخاصة بك في حال ساءت الأمور أثناء تثبيت التحديث.

 

المصدر : إلكتروني