رئيس قسم الإكس بوكس لدى شركة مايكروسوفت يتمنى أن تكون وظيفته الحالية هي الأخيرة

Phil Spencer هو رئيس قسم الإكس بوكس لدى شركة #مايكروسوفت الأمريكية و أحد الموظفين ذوي النفوذ الكبير في الشركة حالياً بعد أن أصبح من المدراء الرئيسيين تحت قيادة “ساتيا ناديلا” الرئيس التنفيذي مُباشرة.

من خلال لقاء جديد قام Phil Spencer بتسليط الضوء على بعض الأمور التي تتعلق بفلسفته في العمل. في البداية و فيما يتعلق بأسماء الأجهزة و كيفية اختيارها فإن فريق التسويق لدى قسم الإكس بوكس يقوم ببعض الاقتراحات بناءً على أبحاثه الخاصة و من ثم يقوم الفريق بمرحلة عصف فكري و إجراء المزيد من البحوثات بالإضافة إلى التحري في العلامات التجارية المتواجدة (مما يُثير الصداع بحسب فيل سبينسر).

فيل سبينسر أكد بأن عملية إدارة قسم الإكس بوكس هي عملية رائعة إلا أنه من المزعج أحياناً عدم إمكانية تطبيق جميع أفكار فريق الإكس بوكس و ذلك لقيود تتعلق بالموارد البشرية الوقت و الميزانية. أحياناً يشعر فيل أنه يقوم بموازنة خيبة الأمل حتى لا تكون كبيرة و أن فريق العمل يتحمس دائماً عند إطلاق شيء جديد للجماهير مثل جهاز #Xbox One X مؤخراً.

فيل سبينسر أكد بأنه يرى أنه يعمل مع أفضل الأشخاص في العالم و يتمنى أن تكون وظيفته الحالية هي وظيفته الأخيرة! فيل سبينسر شدد على المعتقد الجوهري لديه في عالم الألعاب و هو أن الألعاب مادة إيجابية للمجتمع الإنساني.

فيل سبينسر لا يُريد أيضاً أن يكون ضحية لنوعية التفكير التي ترغب في تحطيم الشركات المنافسة أو اختفاء بعضها من الأسواق و يُريد أن يكون هناك أكبر عدد من الشركات العاملة في هذا المجال. فيل يؤمن أن الوصول إلى أكبر عدد من الزبائن هو أمر مُهم للغاية و لكن ليس بطريقة “تدميرية”. فيل يرى أن عالم الألعاب هو نوع خاص للغاية من الفنون و يتمنى أن يدفع المزيد من الناس للعب ألعاب الفيديو.

المصدر : إلكتروني