آبل تصدر تحديث iOS 11.2 لكافة أجهزتها المتوافقة لإصلاح الأخطاء وإضافة ميزات جديدة

قامت شركة آبل نهاية الأسبوع الماضي بإصدار تحديث جديد يحمل الإصدار iOS 11.2 لكافة هواتف #iPhone ولوحيات #iPad وأجهزة iPod Touch المتوافقة. هذا التحديث تم إصداره قبل الوقت المحدد بقليل بسبب مشكلة مؤثرة جدًا.

المشكلة المعنية هنا تتسبب في التوقف المفاجئ لنظام التشغيل وإعادة التشغيل العشوائي بعد مرور تاريخ محدد. ما أهمية هذا التاريخ غير معروف ولكنه يتسبب في الكثير من الإحباط للمستخدمين والحلول الوحيدة هي على ما يبدو إما تعيين التاريخ مرة أخرى أو تعطيل الإشعارات.

لحسن الحظ جاء الإصلاح بسرعة إلى حد ما بحيث أدرجته شركة آبل في تحديث iOS 11.2 والذي أصدرته الشركة قبل الموعد المحدد. وبالإضافة إلى ذلك فهذا التحديث يتضمن العديد من التغييرات الأخرى مثل دعم خاصية Apple Pay Cash في الولايات المتحدة وهي الميزة التي تتيح للمستخدمين إرسال الأموال إلى بعضهم البعض بإستخدام خدمة الدفع Apple Pay.

هذا التحديث يقوم أيضا بإضافة خاصية الشحن اللاسلكي السريع لكل من #iPhone X و #iPhone 8 و #iPhone 8 Plus فضلا عن ثلاث خلفيات حية جديدة إلى الهاتف #iPhone X وتحسين إستقرار الكاميرا فضلا عن إضافة العديد من التحسينات الأخرى بما في ذلك إصلاح الخلل الذي تم رصده سابقا في تطبيق الحاسبة. عموما تحديث iOS 11.2 متوفر للتحميل منذ يوم السبت الماضي لكافة الأجهزة المتوافقة. إذا كنت غير قادر على تحميل هذا التحديث عبر الهواء حتى الآن فبإمكانك دائما إستخدام iTunes.

 

المصدر : إلكتروني