شركة iFixit تقلص سعر حزمة أدوات إستبدال بطارية iPhone إلى 29 دولار أمريكي

في الأسبوع الماضي تقدمت شركة آبل بإعتذار رسمي بسبب الطريقة التي تعاملت بها مع قضية تعمدها إبطاء هواتف #iPhone القديمة التي تعاني بطاريتها من الإنهاك. حسنا كعربون إعتذار صرحت الشركة الأمريكية أيضا أنها ستقوم بخفض سعر إستبدال بطاريات هواتف #iPhone المتضررة التي هي خارج الضمان مقابل 29 دولار أمريكي بدلا من 79 دولار أمريكي.

شركة آبل بدأت فعلا هذا البرنامج ولكن الخبر السار هو أنه إذا كنت لا تحب الإنتظار إلى حين أن تقوم شركة آبل بإصلاح #iPhone الخاص بك فعليك أن تكون سعيدًا بمعرفة أن شركة iFixit صرحت بدورها أنها قامت بتخفيض أسعار عدة إستبدال بطارية #iPhone إلى 29 دولار أمريكي أو أقل. وبالنسبة لأولئك الذين لم يسمعوا عن هذه العدة أو الحزمة إذا جاز التعبير فهي أساسا تتألف من جميع الأدوات اللازمة التي تحتاج إليها لفتح #iPhone وإستبدال البطارية.

حزمة إستبدال البطارية من شركة iFixit تغطي مجموعة من الهواتف الذكية التابعة لشركة آبل بما في ذلك #iPhone 7 و #iPhone 7 Plus و #iPhone 6S و #iPhone 6S Plus و #iPhone 6 و #iPhone 6 PLus إضافة إلى #iPhone SE و #iPhone 5 و #iPhone 5C و #iPhone 4S وهذا ما يعني بأنه يمكنك إستخدام هذه الأدوات المقدمة من شركة iFixit لإستبدال بطارية جميع الهواتف الذكية المذكورة آنفا. وبطبيعة الحال هذا العرض يعد أفضل من العرض المقدم من قبل شركة آبل والذي يغطي فقط #iPhone 6 أو الإصدارات الأعلى ولكن الجانب السلبي الوحيد في هذا العرض المقدم من شركة iFixit هو أنه يتعين عليك القيام بعملية إستبدال البطارية بنفسك.

ومع ذلك شركة iFixit تقول بأن هناك عدة مزايا من خلال قيامك بذلك بنفسك مثل أن قيامك بعملية الإصلاح بنفسك ستكون أكثر ملاءمة كما أنك لن تضطر إلى إنتظار شخص ما ليقوم بإستبدال بطارية جهازك نظرًا إلى أنه يمكنك القيام بذلك بنفسك. وتقول شركة iFixit أيضا بأن قيامك بعملية الإستبدال بنفسك تكون تجربة ممتعة ومثيرة للإهتمام كما أنها تحمي خصوصيتك إذا كنت تفضل أن لا يتطفل أي شخص على محتويات هاتفك أثناء عملية الإصلاح.

المصدر.

المصدر : إلكتروني