إشاعة جديدة تقترح قدوم نسخة 6.5 إنش من iPhone X مع شاشة OLED من صنع LG

بفضل تصميم الهاتف #iPhone X والذي يضم شاشة بإطار نحيف للغاية فقد سمح هذا الأمر لشركة آبل بتضمين شاشة أكبر في هيكل أصغر. هذا التصميم يفتح الباب أمام شركة آبل أيضا لتضمين شاشات أكبر في هواتفها الذكية في المستقبل. وفي حالة إذا كانت الشائعات التي وردتنا حتى الآن صحيحة فهذا يعني بأن شركة آبل ستقوم بإصدار ثلاثة هواتف #iPhone جديدة في العام 2018 وسيكون من بينها واحد سيضم شاشة بحجم 6.5 إنش.

في الحقيقة وفقا لتقرير جديد صدر اليوم من موقع ETNews فمن المتوقع أن تقوم شركة #LG بتزويد شركة آبل بشاشات OLED اللازمة لذلك. وكشف تقرير من الشهر الماضي بأنه على الرغم من الشائعات التي تفيد بأن كل من Samsung و #LG ستشارك في تصنيع شاشات OLED من أجل #iPhone X الحالي إلا أن شركة #LG أثبتت في الأونة الأخيرة للجميع أنها لم تقدم أي شاشة OLED لشركة آبل من أجل #iPhone X في العام 2017.

أضاف التقرير بأن شركة #LG لم تقرر بعد ما يجب القيام به فيما يتعلق بتوريد شاشات OLED لشركة آبل في المستقبل ولكن هذا التقرير الأخير من موقع ETNews يدعي بأن شركة #LG قد تكون إتخذت قرارها النهائي وأنها يمكن أن تبدأ بشحن شاشات OLED لشركة آبل من أجل هواتف #iPhone الجديدة القادمة في النصف الثاني من العام 2018.

على ما يبدو شركة #LG ستكون هي الوحيدة التي ستقوم بتزويد شركة آبل بشاشات OLED التي يبلغ حجمها 6.5 إنش في حين ستواصل شركة Samsung توريد شاشات OLED الصغيرة للشركة. على أي حال هذه لا تزال مجرد شائعات وبالتالي فمن الأفضل التعامل معها بأقل قدر من الحماسة ولكن على إفتراض أن هذا صحيح فمن شأن ذلك أن يساعد في تخفيف التأخير المحتمل لهواتف #iPhone القادمة في النصف الثاني من هذا العام.

 

المصدر : إلكتروني