Razer تكشف عن الفأرة اللاسكلية Mamba HyperFlux، والحصيرة Firefly HyperFlux

يبدو أن أيام نفاد البطارية من الماوسات اللاسلكية الخاصة بنا بدأت تصل إلي نهايتها وذلك لأننا نرى المزيد من الشركات تقوم بالقدوم مع الملحقات التي تعمل على شحن الماوسات اللاسلكية الخاصة بنا أثناء إستخدامها وشركة Razer هي واحدة من هذه الشركات بحيث صرحت اليوم عن تقنية جديدة تدعى HyperFlux.

Razer HyperFlux هي في الأساس عبارة عن تكنولوجيا للشحن اللاسلكي تعمل على شحن الفأرة لاسلكيا بإستخدام حقل مغناطيسي. وقد كشفت الشركة عن إثنين من المنتجات الجديدة والتي ستكون أول من يستفيد من هذه التكنولوجيا ويتعلق الأمر هنا بكل من الفأرة اللاسلكية Razer Mamba HyperFlux وحصيرة الفأرة Razer Firefly HyperFlux.

بالنسبة للفأرة اللاسلكية Razer Mamba HyperFlux فهي تمتاز بدقة تصل إلى 16000 نقطة للإنش وتستخدم التردد 2.4GHz وبالتالي توفر إشارة قوية لللاعبين. أما بالنسبة للحصيرة Razer Firefly HyperFlux فهي تتيح لك إستخدام الفأرة المذكورة آنفا عليها مما يعني بأن هذه الحصيرة تعمل على شحن الفأرة أثناء الإستخدام وبالتالي نسيان مشكلة نفاد البطارية. إذا كان هذا يبدو مألوفا فذلك لأننا رأينا منتجات مماثلة من شركة Logitech ومن شركة Corsair أيضا في الأونة الأخيرة.

جدير بالذكر أن الفأرة Razer Mamba HyperFlux والحصيرة Razer Firefly HyperFlux على حد سواء ستستخدم إضاءة Chroma Lighting لجعلها تتناسب مع منتجات Razer الأخرى. عموما في حالة إذا كنت مهتمًا بشراء هذه الملحقات فهي تكلف 250 دولار أمريكي علما أنها ستكون متاحة على الصعيد العالمي في الربع الأول من هذا العام.

المصدر : إلكتروني