الدعم لمتجر Google Play Store يصل لعشرة حواسيب Chromebook جديدة

أثبتت لنا شركة جوجل في العام الماضي أن جميع حواسيب Chromebook التي تم إصدارها إبتداء من العام 2017 ستحصل على الدعم الكامل لمتجر #Google_Play Store مما يتيح لمستخدمي هذه الحواسيب إستخدام تطبيقات الأندرويد على حواسيب Chromebook الخاصة بهم على الرغم من حقيقة أن هذه الحواسيب تعمل بنظام Chrome OS. ومنذ ذلك الحين قامت شركة جوجل بإصدار الدعم لمتجر #Google_Play Store للعديد من حواسيب Chromebook. والآن إتضح أن متجر #Google_Play Store سيصل إلى عشرة حواسيب Chromebook جديدة من شركات مختلفة.

العديد من حواسيب Chromebook التي يتم شحنها الآن تأتي مسبقا مع متجر #Google_Play Store. هذا يجعل من السهل على المستخدمين تجنب الخطوات الإضافية والإنتقال مباشرة لإستخدام تطبيقات الأندرويد على الحواسيب الخاصة بهم.

في الأشهر الماضية عملت شركة جوجل بجهد كبير لجلب متجر #Google_Play Store إلى حواسيب Chromebook القديمة. وبطبيعة الحال هذه العملية تكلف الشركة الكثير من الوقت ولكننا وصلنا إلى مرحلة بدأت فيها دفعة جديدة من حواسيب Chromebook تحصل على هذا المتجر.

عموما بعض الحواسيب التي حصلت على متجر #Google_Play Store تشمل Acer Chromebook 11 و Acer Chromebook 15 و Toshiba Chromebook 2 2015 و Dell Chromebook 13 إضافة إلى Haier Chromebook 11 C. على أي حال القائمة الكاملة لحواسيب Chromebook التي حصلت على متجر #Google_Play Store ستجدها في رابط المصدر أدناه. وستجد هناك أيضا حواسيب Chromebook الأخرى التي ستحصل على هذا المتجر في المستقبل.

المصدر.

 

المصدر : إلكتروني