برنامج إستبدال البطارية للهاتف iPhone 6 Plus مقابل 29$ سيتأخر حتى شهر مارس أو أبريل

في الشهر الماضي إتضح أن شركة آبل تقوم بإبطاء هواتف #iPhone القديمة عمدًا بسبب البطاريات المتدهورة. وفي وقت لاحق قامت الشركة بإصدار بيان رسمي تعتذر فيه للعملاء عن الطريقة التي تعاملت بها مع هذه القضية وكجزء من ذلك قامت الشركة بخفض تكلفة إستبدال بطاريات هواتف #iPhone من 29$ إلى 79$ مع العلم بأن شركة آبل وفرت هذا العرض لـ #iPhone 6 والإصدارات الأحدث وسيكون ساري المفعول إلى غاية نهاية هذا العام.

ومع ذلك إذا كنت تملك الهاتف #iPhone 6 Plus وترغب في الإستفادة من هذا العرض في أقرب وقت ممكن فنحن هنا مع بعض الأنباء السيئة والتي تتمثل في وجود قيود شديدة على البطاريات المخصصة لهذا الهاتف. ووفقا لوثيقة داخلية فإن متاجر آبل ومقدمي خدمات الإصلاح المعتمدين لن يحصلوا على المخزون الكافي من هذه البطاريات حتى أواخر شهر مارس أو أوائل شهر أبريل سواء في الولايات المتحدة الأمريكية أو المناطق الأخرى.

الوضع أفضل قليلا بالنسبة للهاتفين #iPhone 6 و #iPhone 6S Plus مع فترة إنتظار تصل حاليا إلى نحو أسبوعين. ومن المتوقع أن لا تواجه عملية إستبدال البطارية لإصدارات #iPhone الأخرى أي تأخير طويل في معظم البلدان. ومع ذلك قد تختلف المهل الزمنية في بعض الأماكن مثل الشرق الأوسط وأفريقيا وأمريكا اللاتينية وروسيا وتركيا.

المصدر.

 

المصدر : إلكتروني