مقتل عشرات الإرهابيين مع استمرار عمليات القوات العراقية غرب الموصل

مقتل عشرات الإرهابيين مع استمرار عمليات القوات العراقية غرب الموصل

[01/يوليو/2017]
بغداد - صحيفة كل أخبارك:
قتل عشرات الإرهابيين خلال العمليات التي تواصل القوات العراقية تنفيذها لتطهير عدد من الأحياء في المدينة القديمة غرب الموصل.

ونقلت شبكة الإعلام العراقي عن خلية الإعلام الحربي قولها في بيان لها.. ان “قطعات قيادة قوات الشرطة الاتحادية ما زالت تتقدم نحو أهدافها في المدينة القديمة وبثلاثة محاور مسندة من قبل الفرقة الآلية وطيران الجيش والطائرات المسيرة” موضحة أن العمليات أسفرت خلال الساعات الماضية عن تحرير مناطق جامع كعب بن مالك وجامع العمرية ومنطقة الرابعية.

وأشار البيان .. ان “قطعات فرقة الرد السريع استمرت بتطهير المستشفيات في حي الشفاء وحررت أمس المؤسسات التابعة لمستشفى ابن سينا” ملمحا إلى ان “العملية أسفرت عن مقتل 110 إرهابيين بينهم 3 قناصين وتفكيك 64 عبوة ناسفة والعثور على شبكة أنفاق وتدميرها إضافة إلى تدمير عدد من مقرات إرهابيي داعش”.

وكانت القوات العراقية سيطرت أول أمس على جامع النوري والمنارة الحدباء ومنطقة السرج خانة في مدينة الموصل القديمة بعد دحر إرهابيي تنظيم “داعش”.

وأعلن رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي في بيان له في اليوم نفسه ان “تفجير تنظيم داعش الإرهابي لجامع النوري والمنارة الحدباء في مدينة الموصل وإعادته إلى حضن الوطن إعلان بانتهاء التنظيم الإرهابي”

من جهة ثانية أعلن اللواء 110 في الحشد الشعبي عن تكبيده خسائر بشرية ومادية لإرهابيي “داعش” بقصف ثلاثة مقرات لهم في منطقة نفط خانة شمال ب‍عقوبة.

وجاء في بيان صدر عن اللواء .. ان “الكتيبة الصاروخية في اللواء قصفت ثلاثة مقرات لتنظيم داعش الإرهابي داخل منطقة نفط خانة بالهاونات بعد رصد ومتابعة من قبل الخلايا الاستخباراتية” لافتا إلى أن “هناك أنباء عن تكبد داعش خسائر بشرية ومادية نتيجة لتلك الضربات”.


صحيفة كل أخبارك

المصدر : سبأنت