الجارالله: تميم اتصل بمحمد بن سلمان دون علم الكويت
نشر الكاتب أحمد الجارالله رئيس تحرير صحيفة "السياسة" الكويتية تغريدة له عبر حسابه الإلكتروني علي "تويتر" والذي ينتقد فيه الأمير القطري تميم بن حمد آل ثاني قائلا "تسعين يوما أمير الكويت كان همه إعادة قطر إلى السرب الخليجي تجشم المتاعب من رحلاته المكوكية وأخيرا هاتف تميم ولي العهد السعودي دون علم الوسيط".

وكتب الجارالله على تويتر "العجيب قناة الجزيرة هي أحد حكام قطر لقد كان لها رأي آخر مخالف لبيان الخارجية وحتى مهاتفة أمير قطر لولي العهد" مُؤكدًا على أن "لقناة الجزيرة رأيها".

وأشار الجارالله: "ساعتين تبدلت الأمور والتوجهات القطرية حتى قناة الجزيرة كان لها توجهات وتفسيراتها حول مهاتفة أمير قطر لولي العهد السعودي".

وقال "قطر لها حاكم غير تميم" وفي تغريدة أخرى أكّد أن بيان الخارجية القطرية مختلف عن حوار الأمير تميم مع ولي العهد السعودي مُشيرًا إلى أن أكثر من جهة تحكم قرارات الدوحة منوهًا على أنه"مطلوب من تميم أن يحزم أمره يحكم أو يترك". 

كما وصف الجارالله حكام قطر بـ"الخفافيش" قائلًا: "لا حول ولا قوة إلا بالله يبدو أن قطر يحكمها خفافيش وليس حاكم معترف به" مُطالبًا الأمير تميم بإثبات وجوده كحاكم.

المصدر : صدي البلد