برلمانيون مصريون يهددون صاحب شركة سياحة ..كشف بيعهم تأشيرات حج مجانية

ذكر صاحب إحدى شركات السياحة المصرية إن أحد نواب البرلمان المصري  باع له 40 تأشيرة حج مجانية وعندما أراد أن يكشف الحقيقة على وسائل الإعلام أهان 4 نواب سمعته في مجال السياحة.

وأضاف صاحب الشركة خلال مداخلة هاتفية في برنامج «90 دقيقة» على قناة «المحور» مع الإعلامي معتز الدمرداش أنه تلقى تهديدات من بعض أعضاء مجلس النواب الذين باعوا له التأشيرة متابعا بقوله: «مستعد أتشنق بس يجيبوا حق الناس اللي اتنصب عليها».

وكان النائب البرلماني المصري مصطفى بكري طالب. بفتح تحقيق عاجل حول بيزنس تأشيرات حج نواب البرلمان المقدمة من السفارة السعودية.


وذكر بكري في طلبه المقدم لرئيس مجلس النواب اليوم إن معلومات ترددت بشأن حصول أصحاب الشركات السياحية على التأشيرات المخصصة للنواب وشرائها التأشيرة الواحدة بقيمة 50 ألف جنيه.


وحذر بكري من أن هذا الأمر ينال من سمعة نواب البرلمان مشيرا إلى أن صاحب أحد الشركات السياحية طالبه بفتح تحقيق عاجل في هذه الواقعة.


وأثبت أن صاحب الشركة السياحية طالب بالحضور للبرلمان والإدلاء بأقواله بخاصة أن لديه ما يثبت تورط نواب في بيع هذه التأشيرات وأنه حصل بشكل شخصي على عدد 90 تأشيرة من بعض النواب مقابل مبالغ مالية.


وأضاف بكري أن هذا الأمر يسيء للبرلمان أمام الرأي العام خاصة أنه يعكس صورة من صور الفساد.

رابط الخبر بصحيفة صحيفة كل أخبارك: برلمانيون مصريون يهددون صاحب شركة سياحة ..كشف بيعهم تأشيرات حج مجانية

المصدر : الوئام