الجيش السوري يحقق تقدما باتجاه الريف الجنوبي الغربي لدير الزور

الجيش السوري يحقق تقدما باتجاه الريف الجنوبي الغربي لدير الزور

[03/أكتوبر/2017] دمشق - صحيفة كل أخبارك:
حققت وحدات الجيش السوري العاملة في دير الزور اليوم الثلاثاء تقدما جديدا في عملياتها ضد تنظيم (داعش) الإرهابي بالريف الجنوبي الشرقي وقضت على أحد متزعميه في الضفة الشرقية لنهر الفرات .. بحسب الاعلام الرسمي السوري.

وقالت وكالة الانباء السورية الرسمية (سانا) أن وحدات الجيش سيطرت على نقاط جديدة على طريق دير الزور ــ الميادين بعد عمليات مكثفة على أوكار وتجمعات تنظيم (داعش) الإرهابي وذلك في تقدم جديد من شأنه التمهيد لانتصارات أخرى والتقدم أكثر للسيطرة على مدينة الميادين.

وبدأت وحدات الجيش السوري قبل 3 أيام عملية عسكرية في الضفة الجنوبية لنهر الفرات باتجاه مدينة الميادين التي تشكل إلى جانب مدينة البوكمال أحد أبرز معاقل تنظيم (داعش) في ريف دير الزور الشرقي.

وفي الضفة الشرقية لنهر الفرات خاضت وحدات الجيش خلال الساعات القليلة الماضية اشتباكات عنيفة مع ارهابيي (داعش) على محور خشام وحطلة فوقاني وأوقعت بينهم العديد من القتلى.

يشار إلى أن تنظيم (داعش) الارهابي شن عدة هجمات مضادة على نقاط عسكرية تابعة للجيش السوري بريف حمص الشرقي وسيطر على مدينة القريتين بهدف تخفيف الضغط على مقاتليه الذين يتقهقرون أمام الجيش السوري في دير الزور.
صحيفة كل أخبارك

المصدر : سبأنت